loading...

رياضة عالمية

رئيس مارسيليا يرفض بيع جوهرته توفين

فلوريان توفين

فلوريان توفين



قال رئيس نادي مارسيليا، جاك هنري إيرو، إنه لن يوافق على بيع مهاجمه فلروان توفين، حتى لو وصل العرض المقدم إلى 80 مليون يورو، وذلك نقلًا عن موقع "فور فور تو" اليوم السبت.

وارتبط اسم المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا بالانتقال إلى بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد، بعد المستوى المميز الذي قدمه هذا الموسم حيث سجل 22 هدفًا وصنع 11 أخرى في 34 مباراة خاضها في الدوري الفرنسي، وبفضل المستويات المميزة التي يقدمها توفين، وجد في قائمة فرنسا النهائية التي ستشارك في مونديال روسيا الصيف المقبل.

وقال رئيس مارسيليا عن هذا الأمر: "لو تقدم أي ناد بعرض يصل إلى 80 مليون يورو لضم توفين، فلن أنظر عليه، فهو يعلم جيدًا أن مارسيليا قدم إليه الكثير من الدعم، ولن تكون نهاية القصة هذا الموسم، فلا يزال هناك الكثير من الصفحات الرائعة بانتظاره لكتابتها، ونحن نعول عليه كثيرًا لتقديم المزيد الموسم المقبل".

وأضاف إيرو: "حظي توفين بموسم استثنائي، فهو لاعب عظيم، فهو نضج بشكل كبير وساعده مدرب الفريق على تحقيق أحلامه".

وعلى جانب آخر أعرب إيرو عن حرصه الشديد على الاحتفاظ بخدمات المدرب رودي جارسيا، وذلك بعد أن عين مدرب روما السابق مدربًا فنيًا لمارسيليا الصيف الماضي.

وعن الأمر قال إيرو "إنه واحد من أفضل القرارات التي اتخذتها وأنا سعيد للغاية من أجله، فهو مدرب يمتلك الشخصية والقوة الذهنية والقدرة على السيطرة على غرف خلع الملابس، ويتمتع بعلاقة قريبة من اللاعبين، وبعد هذا الموسم الرائع بكل تأكيد سيكمل معنا في الموسم المقبل".

يذكر أن مارسيليا يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي قبل جولة الختام اليوم، ووصل إلى نهائي الدوري الأوروبي ولكنه خسر أمام أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة.