loading...

ثقافة و فن

شاهد مسلسل «عزمي وأشجان».. حسن الرداد وإيمي غانم يعودان للنصب

عزمي وأشجان - مسلسلات رمضان 2018

عزمي وأشجان - مسلسلات رمضان 2018



بعد اتخاذ الزوجين «عزمي وأشجان» قرارًا بالابتعاد عن أعمال النصب والاحتيال، تواجههما عدد من الأزمات خلال الحلقة الثالثة من المسلسل الذي يحمل اسمهما، والذي يُعرض على قناة «النهار»، إذ يعانيان من ضعف إمكانياتهما المادية وعدم توافر الأموال معهما بكثرة كما كان في السابق، وهو ما يدفع "عزمي" -حسن الرداد- إلى العمل كسائق تاكسي، بينما تعمل "أشجان" -إيمي سمير غانم- في محل كوافير، وإن كان هذا لم يجعلها تبتعد كثيرًا عن النصب، إذ خدعت إحدى الزبائن بأنها ستقدم لها شعرا مستعارا مقابل ألف جنيه، رغم أنه شعرها نفسه الذي قصته لها من قبل.

كثرة الأزمات المالية تدفعهما إلى بيع أثاث منزلهم كله، ليقرر كل منهما في نهاية المطاف العودة إلى أعمال السرقة والنصب دون أن يعلم كل منهما قرار الثاني، ولكن في نهاية الحلقة تكتشف أشجان عودة عزمي للنصب عندما جلب لهما العديد من المشتريات ويكتشف عزمي عودة أشجان للنصب بسبب شرائها لموبايل باهظ الثمن.

تعليق على الحلقة الثالثة:

1- يرى بعض متابعي العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن شخصيتي "عزمي وأشجان" ستكونان امتدادا للشخصيتين اللتين قدمهما عادل إمام ولبلبة في فيلم عصابة «حمادة وتوتو»، الذي أنتج عام 1982.

2- يشيد آخرون بابتعاد «عزمي وأشجان» عن الألفاظ والإيحاءات البذيئة التي تتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع، وهو ما جعلهم يرشحونه للمشاهدة العائلية، وهو ما سبق وأن أكده حسن الرداد، في تصريحات صحفية، بأن العمل يصلح لكل أفراد العائلة.

3- تعليقات إيجابية عديدة كانت من نصيب الثنائيات الكوميدية داخل العمل عبر مواقع السوشيال ميديا، وكانت ثنائية «عزمي وأشجان» لحسن الرداد وزوجته إيمي أكثرها تألقًا من وجهة نظر متابعي المسلسل، ويأتي بعدهما ثنائية «عطا وفيفي» والتي يقدمها الفنان محمد سلطان والفنانة نسرين أمين.

«عزمي وأشجان»، بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبي محمود الليثي، من إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.