loading...

رياضة عالمية

توريس يبدع في ليلة وداعه مع أتليتكو مدريد

توريس

توريس



كتب: علي الزيني

تعادل الفريق الأول لكرة القد بنادي أتليتكو مدريد مع نظريه فريق إيبار بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد واندا ميتروبوليتانو، ضمن الجولة الـ38 من الدوري الإسباني.

نجح جارسيا كيكي في تسجيل الهدف الأول لإيبار في الدقيقة 35، وأدرك فرناندو توريس هدف التعادل في الدقيقة 42، وعاد اللاعب ذاته لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60، وأحرز روبين بينيا هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 70.

وشهدت الدقيقة (63) طرد مدافع الروخيبلانكوس لوكاس هيرنانديز بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

بتلك النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 79 نقطة، في المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق 11 نقطة خلف البطل برشلونة، الذي سيختتم المسابقة بمواجهة ريال سوسيداد في التاسعة إلا ربع مساءً.

وأعلن توريس، في وقت سابق، أن الموسم الحالي هو الأخير له بقميص أتلتيكو مدريد، وهو ما جعل المواجهة الأخيرة بمسابقة الدوري هي المواجهة الوداعية للقائد التاريخي للفريق، وقامت جماهير الأتليتي برفع لافتات لوداع اللاعب المخضرم قبل المباراة، تكريمًا له ولمسيرته الطويلة داخل صفوف الفريق، واحتفل اللاعب أيضًا برفع كأس الدوري الأوروبي قبل بداية اللقاء.

ورفع فيرناندو توريس رصيده من الأهداف بقميص أتلتيكو مدريد إلى 128 هدفًا، ولم يحدد نجم أتلتيكو وجهته المقبلة، إلا أن تقارير عديدة أكدت أن الدوري الأمريكي هو الأقرب للمهاجم الإسباني.