loading...

رياضة مصرية

صلاح محسن: لا أهتم بالانتقادات.. وهذه رسالتي للبدري (فيديو)

صلاح محسن

صلاح محسن



أعرب صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على المصري، وختام بطولة مسابقة الدوري بفوز معنوي ومهم، مشيرًا إلى أنه يتمنى التتويج مع الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

صلاح محسن، انتقل للقلعة الحمراء، في يناير الماضي قادمًا من إنبي في صفقة قياسية بلغت 42 مليون جنيه، حصل عليها النادي البترولي، وهو ما وضع اللاعب تحت ضغط كبير طوال الفترة الماضية.

وفيما يخص ذلك، أوضح «محسن»، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة ON sport، أنه قادر على التخلص من الضغوط النفسية التي عانى منها في الأشهر الأخيرة، بسبب القيمة المالية التي تم دُفعت للتعاقد معه، مشددًا أنه لم يتأثر بالنقد الذي تعرض له، ولا يركز في هذه الأمور، ويحرص فقط في الاجتهاد في التدريبات.

وعن حسام البدري، المدير الفني السابق للمارد الأحمر، أكد المهاجم الصاعد، أنه  مدرب كبير، وحقق بطولات عديدة مع الفريق، مضيفًا: «بالطبع أوجه له الشكر على الفترة الماضية، وهذا شعور جميع اللاعبين الجاهزين أيضًا للعمل مع المدير الفني الجديد».

وقاد صلاح محسن، الأهلي للفوز على الفريق البورسعيدي، بثنائية، بعد صناعته للهدف الأول، بتمريرة رائعة لأحمد حمدي، قبل أن يضيف الهدف الثاني.

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على المصري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، والتي شهدها ملعب الجيش ببرج العرب، بالإسكندرية، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 28 بمسابقة الدوري العام.