loading...

ثقافة و فن

شاهد مسلسل «عزمي وأشجان».. حسن الرداد وإيمي يتعرضان للضرب

عزمي وأشجان - مسلسلات رمضان 2018

عزمي وأشجان - مسلسلات رمضان 2018



الأزمات المالية الصعبة التي تلاحق حسن الرداد وإيمي سمير غانم خلال الحلقة الماضية من مسلسل «عزمي وأشجان»، جعلتهما يتراجعان عن قرار التوبة عن أعمال النصب والاحتيال، وخططا لتنفيذ آخر عملية نصب ثم يعتزلان هذه المهنة، وكواليس هذه العملية كشفتها الحلقة الرابعة، التي عُرضت على قناة "النهار".

يقرر "عزمى" -حسن الرداد- سرقة فيلا سافر أصحابها إلى ألمانيا، وتساعده زوجته "أشجان" -إيمي سمير غانم- في هذه العملية، بعد انتحالهما شخصية أصحاب الفيلا لبيعها لشخص آخر، وبالفعل يتفقان معه على سعر مرتفع جدًا، وتختتم الحلقة بضرب "عزمي وأشجان" من شخص مجهول.

تعليق على الحلقة الرابعة:

1- احتلت الحلقة الأولى من «عزمي وأشجان» المركز الـ19 عبر موقع «يوتيوب»، وهو مركز متأخر لكنه متقدم إذا عرفنا أن هذا المسلسل الكوميدي الوحيد الموجود حتى الآن ضمن قائمة العشرين لأكثر الأعمال الدرامية مشاهدة حتى الآن.

2- يرى بعض المدونين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن حالة الحب التي تجمع الزوجين حسن الرداد وإيمي سمير غانم في الحقيقة أثرت إيجابيًا على أدائهما في المسلسل.

3- في الوقت الذي نال فيه المسلسل إشادات كثيرة من قبل نشطاء السوشيال ميديا، هاجمه البعض واصفين إياه بـ«قنبلة سخافة»، واعتبروه تافهًا من حيث المحتوى الذي يقدمه، رغم أنهم لا يتابعوه.

«عزمي وأشجان»، بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبي محمود الليثي، من إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكى.