loading...

مشاهير

«شنب» سليم الأنصاري موضة العام.. ونشطاء: «قلدوا جسمه قبل شنبه»

كلبش

كلبش



أصبح لوك الشارب هو الموضة والإطلالة التي التزم بها الفنان أمير كرارة في الفترة الأخيرة من حياته، بسبب مشاركته في مسلسل كلبش الجزء الأول الذي تم عرضه في رمضان الماضي، والجزء الثاني يشارك به أمير في الماراثون رمضان الحالي، وأضاف الشارب لمسة مختلفة لشخصية أمير التي يمثل فيها دور ضابط شرطة يقع فى أزمة، وتتصاعد الأحداث بينما يحاول الضابط الخروج من هذا المأزق، فأضاف الشارب لشخصية الضابط القوية التي امتاز بها كرارة في المسلسل ونالت إعجاب الكثير من متابعيه.

وتوالت تعليقات نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، على شارب أمير كرارة، فعلق أحدهم: "طيب يا جماعة بما أن الشنب هيستمر معانا السنة دي كمان فهو لايق على أمير كرارة، بس والنبي ما تقرفونا، مش بيليق على أي حد أقسم بالله"، وأضاف آخر: "لو شايف نفسك هتليق فالشنب فحاول يبقى جسمك زي الراجل ده كده قبل ما تعمل الشنب"، وسخر أحدهم: "تقريبا كده أمير كرارة بيروح الجيم يلعب شنب بس".

وكان من بين التعليقات أيضًا: "أمير كرارة نازل بمسلسل في رمضان وفيلم في العيد وفرص انتشار الشنب اللي مش لايق غير ليه كبيرة جدًا في خلينا نحط قاعدة"، فيما سخر أحدهم: "طب دلوقتي اربي شنب أمير كرارة ولا دقن ياسر جلال"، ورد آخر: "نقدم لكم السوبر هيرو المصري شنب الفنان أمير كرارة حيث إنه يخترق النيران ويلتهم الأعداء وحطم المؤامرات ويزهق المهارات إنه حقا رائع".

 

حول الفنان أمير كرارة الشنب لموضة، منذ ظهوره به في في رمضان الماضي، واتبع هذه الموضة كثير من الشباب رغم أن وجوههم لم تكن مناسبة لهذا، فهذا النوع من الشارب يحتاج وجها عريضا وملامح بارزة، ويمكن تنفيذه مع الدقن أو دونها، وهناك أكثر من نوع لشكل الشنب، وعلى كل رجل اختيار الشكل الذي يناسبه حسب الوجه، فعلى سبيل المثال من أكثر أنواع الشوارب المتداولة وسط الرجال، الشنب الخفيف، فهو سهل تحديده وحلاقته في المنزل ولا يحتاج الذهاب للحلاق كثيرا، ويصلح لأي وجه، دائري أو رفيع أو سمين.

وهناك الشنب الثقيل، ويصلح مع أصحاب الشعر الكثيف وهو يتشابه مع شنب الفنان أمير كرارة في مسلسل كلبش، ويرتبط بأبطال المسلسلات التركي بشكل أكبر.

ويبدو أن الأيام المقبلة ستشهد موضة جديدة تقليدًا لفناني الدراما، وأبرزهم الشارب الذي ظهر به أمير كرارة لتجسيد شخصية "سليم الأنصاري"، ولحية الفنان ياسر جلال التي ظهر بها في مسلسل"رحيم".