loading...

رياضة مصرية

تعرف على رأي رئيس اللجنة الفنية بالأهلي في مستوى مدافع الفريق

فريق الأهلي - أفريقيا

فريق الأهلي - أفريقيا



أشاد علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، بأداء ومستوى محمود الجزار، مدافع الفريق الأول، خلال مباراة المصري التي أقيمت أمس الأحد باستاد الجيش فى برج العرب بالإسكندرية في ختام مباريات الدوري الممتاز، التي فاز بها الأهلي بهدفين دون مقابل.

ميهوب يرى أن مدافع الأهلي الصاعد الوافد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من كهرباء الإسماعيلية، ظهر بشكل مميز، رغم أنها أول مباراة رسمية يشارك فيها مع الفريق أساسياً، حيث لم يسبق للاعب اللعب إلا في مباراة اعتزال حسام غالي أمام فريق أياكس الهولندي.

المستوى الذي ظهر عليه الجزار مع الفريق يبشر بوجود مدافع متميز ومكسب كبير لفريق الأهلي في الفترة المقبلة من وجهة نظر رئيس اللجنة الفنية الذي أصر على التعاقد معه، في وقت كان الجهاز الفني للأهلي يطلب التعاقد مع 2 مدافعين من الرباعي رامي صبري لاعب إنبي وأحمد سامي من المقاصة وثنائي سموحة عبد الله البكري وياسر إبراهيم.

علاء ميهوب كشف أن مشاركة اللاعب مع الفريق لفترة أطول سيحصل من خلالها على خبرات أعلى، خاصة أن تحركاته متميزة وتوقيت التحرك للكرة والمراقبة الفردية للمهاجمين يجيدها بشكل رائع.

وراهن ميهوب على أن اللاعب سيصبح واحدا من أهم المدافعين في النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال السنوات المقبلة، نظراً لصغر سنه حيث اللاعب من مواليد 1998 أي أنه لم يكمل عامه العشرين بعد والمستقبل أمامه طويل.

علاء ميهوب كان السبب في تعاقد الأهلي مع محمود الجزار من فريق كهرباء الإسماعيلية، حيث عكف على متابعته لفترة طويلة من الوقت قبل أن يرفع تقريرا خاصا عنه ويقدمه إلى حسام البدري، المدير الفني السابق للفريق، من أجل الحصول على الضوء الأخضر لضمه إلى القلعة الحمراء، حيث رحبت لجنة الكرة بالتعاقد مع اللاعب الذي لم يكلف خزينته إلا 2 مليون جنيه.