loading...

رياضة مصرية

الشحات عن استبعاده من المنتخب: «خير ومش زعلان» (فيديو)

حسين الشحات

حسين الشحات



في أول تعليق له على استبعاده، من القائمة الأولية للمنتخب الوطني، استعدادًا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018،  أكد حسين عبد الغني، المحترف في صفوف نادي العين الإماراتي، أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني للفراعنة.

وتابع «الشحات»، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الاثنين، من برنامج TimeOut، الذي يعرض على قناة dmc sports، «ده خير ليا، وفي النهاية ده نصيب، وأنا مش زعلان، وأتمنى التوفيق لمصر في المونديال».

وقدم حسين الشحات مستويات مبهرة مع العين، منذ انتقاله إليه في يناير الماضي، وتوج مجهود بحصوله على أفضل لاعب في الدوري الإماراتي موسم 2017 - 2018، وهو ما تسبب في انتقادات كثيرة لجهاز الفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد استبعاده من قائمة المونديال.

وأوضح هداف مصر للمقاصة السابق، أن تألقه مع «العين» سريعًا وإحرازه 7 أهداف، وصناعته لـ11 هدفا، يعود في المقام الأول للمعاملة الرائعة التي يلقاها من مجلس إدارة النادي الإماراتي والجهاز الفني وزملائه اللاعبين، مشيرًا إلى أنه شارك في مباراة اليونان الودية مع المنتخب، وهو مصاب محاولًا استغلال الفرصة واثبات نفسه.

وعن أصعب مواجهة تنتظر منتخب مصر في دور المجموعات بكأس العالم، علق الشحات: «بالتأكيد أورجواي هي الأصعب، وإذا تمكن منتخبنا من عبور هذا اللقاء دون خسارة ستكون فرصته كبيرة  للغاية في التأهل لدور الـ16».

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى التي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.