loading...

رياضة مصرية

مكافأة خاصة للاعبي الاتحاد بعد خماسية السالمية

محمد مصيلحى

محمد مصيلحى



قرر محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري، صرف مكافأة فورية للاعبي الفريق بعد الفوز الكبير على السالمية الكويتي بخماسية نظيفة في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الدوري التمهيدي للبطولة العربية للأندية.

على جانب آخر طلب محمد مصيلحى من اللجنة المنظمة للبطولة العربية برئاسة الجزائري محمد روراة أن تقام آخر مباراتين فى الدور التمهيدي في توقيت واحد تطبيقا لمبدأ الشفافية، إلا أن روراة أكد له أن نتيجة اليوم حسمت التأهل لصالح زعيم الثغر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزا ثمينا، على نظيره السالمية الكويتي، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن مواجهات الجولة الثانية للدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية.

سجل إيمانويل بناهيني الهدف الثاني لزعيم الثغر في الدقيقة 19، وأضاف كريم الديب الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، وعاد بناهيني ليضيف الهدف الثاني له والثلث لفريقه في الدقيقة 63، يقبل أن يعزز رمزي خالد تقدم الفريق السكندري بهدف رابع في الدقيقة 83، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة اختتم بناهيني خماسية الإتحاد، مسجلا (هاتريك).

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندرى رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل فى الجولة الأولى مع الفتح الرباطي المغربى، بينما تجمد رصيد السالمية عند 3 نقاط بعد فوزه على اساس تيليكوم الموريتاني برباعيةة نظيفة في الجولة الأولى.