loading...

رياضة مصرية

أفشة: لا يوجد لاعب في مصر يستحق 40 مليون.. وأنا بديل «السعيد»

قفشة

قفشة



علق محمد مجدي «أفشة»، صانع ألعاب نادي إنبي، على أنباء تحديد ناديه 40 مليون جنيه، مقابل انتقاله لأي ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية، قائلًا: «المبلغ ده كتير على أي لاعب في مصر».

ولفت اللاعب الأنظار إليه بشدة مع الفريق البترولي في الموسم المنقضي، وهو ما جعل اسمه يرتبط بالانتقال لناديي القمة الأهلي والزمالك، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف «أفشة»، خلال لقائه بحلقة الثلاثاء، من برنامج «الحريف» الذي يقدمه إبراهيم فايق على قناة dmc sports، أن هذا المبلغ وأكثر من الممكن أن يدفعه ناد في الدوري السعودي، لكن في الدوري المصري «كتير».

وأوضح نجم إنبي، أن المقابل المناسب لعبد الله السعيد، لاعب النادي الأهلي، الذي يعتبره كثيرون أفضل لاعب في مصر، هو 25 مليون جنيه.

وعن مقارنته بـ«السعيد»، قال أفشة، إن طريقة لعبهما غير متشابهة لكنه يرى نفسه بديلًا له في النادي الأهلي، معربًا عن سعادته بسبب تصريحات حسام البدري، المدير الفني السابق للمارد الأحمر، بأنه سيقبل بفكرة تغيير خطته في حالة ضمه.

 

ونفى اللاعب الشاب، جلوسه مع علاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه لن يتحدث معه طوال حياته، وأنه تلقى اتصالات من بعض المسؤولين بالأهلي لكنه لم يوقع له كما يردد البعض.

وتحدث «أفشة» عن استبعاده من قائمة المنتخب الوطني، استعدادًا لنهائيات كأس العالم الذي يقام في روسيا الشهر المقبل، مؤكدًا أنه لم يتوقع استبعاده، لكنه غير غاضب لأن هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، الذي استبعده هو من قام بضمه من قبل، وبالتأكيد يحترم وجهة نظره.

 

واختتم: «محمود تريزيجيه مظلوم، لأنه لاعب مهم للغاية في منتخب مصر، ويستحق اللعب في دوريات أوروبية مثل الإنجليزي والإيطالي والإسباني».