loading...

رياضة مصرية

اتحاد جدة السعودي يخطف رامون دياز من الأهلي

رامون دياز

رامون دياز



أعلن اتحاد جدة السعودي اليوم الأربعاء عن إتمام التعاقد رسميا مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق للهلال، بداية من الموسم المقبل ليقود «كتيبة النمور».

وقال نواف بن ناصر المقيرن رئيس اتحاد جدة إن التعاقد مع دياز جاء بعد مفاضلة بين عدد من الملفات لمدربين يمثلون المدارس التدريبية في العالم، وتمنى رئيس النادي والجهاز المساعد له التوفيق مع كافة الأجهزة ولاعبي كتيبة النمور لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية.

Capture

وبدأ النادي الأهلي مؤخرا مفاوضات مع دياز لتدريب القلعة الحمراء خلفا لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته عن تدريب الفريق على خلفية تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان مسؤول بالقلعة الحمراء قال في تصريحات صحفية أمس إن الخلاف مع دياز بسيط، موضحا أن الأمر يقتصر على إضافة مدرب مصرى فى جهازه، وهو الذى يرفضه الأرجنتينى، ولكن فى النهاية سيتم الرضوخ لرغبته حال إصراره على موقفه.

ويجري مسؤولو القلعة الحمراء أيضا مفاوضات مع مدرب برتغالى وآخر ألمانى فيما سقط من حساباتهم دياز بعد صفقته السعودية الجديدة.

وتترقت جماهير القلعة الحمراء الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد في قرار منتظر حسمه من قبل مجلس إدارة النادي يوم 28 من الشهر الجاري في الاجتماع الذي سيعقد في مقر الجزيرة.