loading...

رياضة مصرية

عمرو أديب: تركي آل شيخ أعطى الأهلي الكثير وماخدش غير عدم التقدير

عمرو أديب

عمرو أديب



كتب: علي الزيني

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة إلى النادي الأهلي ومجلسه برئاسة محمود الخطيب، بعد البيان الذي أصدره المكتب الإعلامي لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، يوضح فيه اعتذار الأخير عن رئاسة الأهلي الشرفية، وما ذكره المستشار تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك".

أديب نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كلام تركى آل الشيخ عن النادي الأهلى كله صح وأنا شاهد على جزء كبير منه، الراجل ادى النادي كتير وماخدش غير النكران وعدم التقدير، والمسألة بسيطة مادم مش عايزينه كده ربنا معاكوا واعتمدوا على نفسكوا".

وكتب المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، عبر حسابه على فيسبوك: "على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادى الأهلى المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادى الأهلى وما زال وسيظل هو النادى الذى أحبه وأشجعه فى مصر ودائمًا فى وجدانى".

وأضاف آل شيخ: "كنت حريصًا أن تكون مصلحة هذا النادى العريق وجمهوره هى من أهم أولوياتى وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبى وعقلي، إلا أن هناك بعض المواقف التى كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتى وبحبى الشديد للنادى الأهلي، و يتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبة لي، وهو أمر أحزننى كثيرًا ومع ذلك لم أتأخر عن النادى الأهلى رغم كل شيء".

وتابع: "إلا أننى اليوم أجد نفسى مضطرًا أن أعتذر عن رئاستى الشرفية للنادى الأهلي، داعيًا المولى عز وجل أن يوفق هذا النادى العريق لإسعاد جمهوره العظيم".

وكان قد أصدر تركي آل الشيخ، بيانًا اليوم الجمعة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فتح من خلاله النار على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

يذكر أن تركي آل الشيخ أعلن مساء أمس الخميس، اعتذاره عن الاستمرار في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

أقرأ أيضًا: لماذا صمت الخطيب عن تمرد شريف إكرامي في الأهلي؟

أقرأ أيضًا: «20» رصاصة أطلقها تركي آل الشيخ في قلب الخطيب

أقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يكشف أسماء الصفقات السوبر للأهلي

أقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يكشف حقيقة علاقة العامري فاروق بالخطيب

أقرأ أيضًا: بعد بيان تركي آل شيخ.. نجيب ساويرس يطالب الخطيب بالرحيل