loading...

ثقافة و فن

تتر «ممنوع الاقتراب أو التصوير».. أبكى أصالة وأنهى الخلاف بين زينة وأنغام

أصالة وزينة وأنغام

أصالة وزينة وأنغام



ملخص

"أنا اللي حياتي عاندتني وطول الوقت ظالماني"، بهذه الكلمات عادت أنغام لغناء تترات المسلسلات مرة أخرى، لكن المفاجأة الأكبر في عودتها إلى التعاون مع بطلة العمل زينة.

«ممنوع الاقتراب أو التصوير»..  المسلسل الذي تخوض به الفنانة زينة السباق الرمضانى الحالى، وتدور أحداثه حول فنانة صاعدة تبحث عن النجومية، وتتورط في قضية قتل زوجها، الذي يقدمه الفنان فتحي عبد الوهاب.

مفاجأة تتر المسلسل فجرتها زينة حينما أعلنت أنه سيكون من غناء المطربة أنغام، ونشرت صورة للأخيرة على حسابها بـ«انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «نجمة الغناء الأولى في مصر والوطن العربي، النجمة أنغام أحلى صوت وأرق إحساس.. انتظروا المفاجأة».

غناء أنغام
أنغام عادت إلى غناء التترات مرة أخرى من خلال «ممنوع الاقتراب أو التصوير».. أغنية التتر حملت اسم «100 صورة»، وقد أحبها الجمهور، وأشادوا بصوت أنغام، الذي استطاعت أن توصل الكلمات إليهم بصوتها «المرهف» كما قال أحدهم.

أنغام قامت بغناء العديد من تترات الأعمال المشهورة، التى حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، وعلقت فى أذهان الجمهور، لعل أشهر هذه الأعمال، تتر مسلسل حديث الصباح والمساء، وتتر مسلسل العائلة للكاتب وحيد حامد.


كلمات أمير طعيمة
الأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، الذى اعتادت أنغام أن تتعاون معه فى أغلب أعمالها، فقدما سويا عددا من الأعمال الناجحة، منها عن فرح غايب، وحتة ناقصة، وساندة عليك، فهو يعرف كيف يضع لأنغام كلمات تتناسب مع صوتها، ويصل بها إلى قلب المستمعين، وهو ما حدث مع تتر المسلسل الحالي.

الأغنية ليست المشاركة الوحيدة لأمير فى الموسم الرمضانى الحالى، فقد قام بكتابة أيضا تتر «ليالى أوجينى»، التي قامت بغنائها المطربة الشابة نسمة محجوب، ومن ألحان هشام نزيه، وأيضًا كتب لها التوفيق.

ألحان وليد سعد
الجمهور أحب الألحان التى قام بها وليد سعد، الذى يعد التتر الظهور الثاني له فى الموسم الرمضانى الحالى، بعدما قام بتلحين تتر مسلسل أبو عمر المصري، وهو أغنية «شرع السما»، الذى قام بغنائها الإماراتي حسين الجسمي، وقد تخطت الـ2 مليون مشاهدة عبر «فيسبوك».

ملاحظات على الأغنية
الجمهور اعتبر غناء أنغام لتتر مسلسل زينة، مفاجأة حقيقية، خاصة بعد الحديث عن خلافات بينهما بسبب أزمة زينة مع الفنان أحمد عز، التي كانت أنغام طرفًا بها بعد كشف زواجها السري السابق من أحمد عز ضمن تفاصيل القضية، لكن جاءت الأغنية لتؤكد انتهاء هذه الخلافات.

الأغنية تخطت حاجز المليون مشاهدة عبر صفحة زينة الرسمية على «فيسبوك»، والـ100 ألف مشاهدة عبر قناة MBC، العارضة للمسلسل، على «يوتيوب».

الإشادات لم تتوقف عند الجمهور فقط، فقد عبرت المطربة أصالة نصري عن إعجابها الكبير بالأغنية، وقالت، موجهة حديثها لأنغام: «فوق الرائعة ها الأغنية بصوتك، ولأنّى بعرفك كتير منيح بكيت فيها بكلّ مرّة سمعتها، الله يسعد قلبك»، لترد أنغام قائلة: "ويسعد قلبك ويخليكي لي حبيبتي ويسعد عيونك".

O

فى النهاية الأغنية حققت نجاحًا كبيرًا، وتداولها الجمهور بشكل كبير، رغم طرحها قبل يوم واحد من بداية الماراثون الرمضانى، ومن الممكن أن تحظى في الأيام القادمة باهتمام أكبر، وتحتل مراكز متقدمة فى الأعلى مشاهدة على «يوتيوب».