loading...

حكايات

برج الأسد يكشف سبب حب نور لياسر جلال في «رحيم»

ياسر جلال والفنانة نور

ياسر جلال والفنانة نور



عند رؤية اسمها على تتر العمل الفني أتوقع دورها، مسيطرة.. مشاغبة.. متمردة.. عنيفة، ولا أتوقع أبدا أن تؤدي الفنانة اللبنانية "نور" دور فتاة رومانسية، لأن هذا ما زرعته أعمالها في أذهاننا والتي أشهرها دورها في فيلم "الرهينة" مع الفنان أحمد عز، لتكسر القاعدة هذا العام وتظهر في مسلسل "رحيم" بشخصية "داليا" الفتاة التي تعلق قلبها برجل أعمال شهير، وتعمل في مجال الأمور النفسية والاجتماعية.

هل تشاهد مسلسل "رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال؟ أعتقد أنك تعاطفت مع "داليا" التى تؤدي دورها "نور" الحلقات السابقة، وترغب في معرفة تفاصيل حبسها وهروبها، إذا كنت هكذا بالفعل وترغب فى معرفة تفاصيل الحلقات القادمة عليك أن تحلل شخصية "داليا" وتعرف مميزاتها وعيوبها والأبراج الفلكية سوف تساعدك فى ذلك، خاصة أن شخصية "داليا" طبق الأصل من برج "الأسد" المعروف بـ:

- تسعى إلى الكمال

طول الوقت تشعر أن هناك شيئا ينقصها، مما يجعلها تفعل أمورا كثيرة فى وقت واحد، دراسة مع عمل مع زواج، وأغلب الوقت تقترب من شخصيات مشهورة لتشعر أنها مميزة عن الجميع.

- تحتل مناصب قيادية

لديها قدرة هائلة على إدارة فريق كبير من الموظفين، مما يؤهلها إلى قيادة مناصب كبيرة وتصل إلى هذا بشخصيتها المتسلطة والعنيفة في نفس الوقت.

- متسلطة

في علاقاتها الاجتماعية والعمل أيضا متسلطة فى كل شىء حوارا كان أو قرارا، مما يجعلها مكروهة كثيرا.  

- تقع في الحب بسهولة

تحتاج إلى أن تشعر أنها مميزة عن باقي الفتيات وأن شريكها اختارها لأنه مغرم بجمالها وصفاتها المميزة عن الجميع، مما يجعلها تقع في غرام الرجل بسهولة لكنها عندما تشعر أنها امتلكته تبعد دون مبرر.

- شعارها في الحياة: "سأفعل إذن أنا موجود"

بداخلها تشعر أنها مهزوزة وغير واثقة من حالها، فتحاول أن تخفي هذا الشعور بالعمل وتجربة أي شىء يقع أمام عينها.

للتذكير إذا كنت لا تشاهد المسلسل.. تدور أحداثه حول شخصية "رحيم" رجل أعمال مصري يخرج من السجن بعد إلقاء القبض عليه عقب ثورة يناير بسبب عمله في غسل الأموال وتهريب الدولارات، للبحث عن حبيبته "داليا" وأمواله.