loading...

ثقافة و فن

شاهد مسلسل «عوالم خفية».. الزعيم يتولى منصب رئيس تحرير الجريدة بالحلقة 11

مسلسل عوالم خفية - مسلسلات رمضان 2018

مسلسل عوالم خفية - مسلسلات رمضان 2018



كانت الحلقة السابقة من مسلسل «عوالم خفية» بطولة الفنان عادل إمام، قد توقفت عند لقاء «هلال كامل» بالمرشح الرئاسي «شهاب حامد» الذى ساومه على تغيير الحروف التي يرمز بها فى مقاله من «ش.ح» إلى «ش.خ» وهو اسم مرشح آخر، مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه، ويتركه ويظهر مع الإعلامية لميس الحديدي فى برنامج «هنا العاصمة» من أجل فضح المرشح الرئاسي، وشهدت الحلقة الحادية عشرة من المسلسل الذي يعرض على شاشة شبكة CBC، استكمال «هلال كامل» لمشواره وفضح كل من تورط بالمشاركة فى نشر الأفكار الانحرافية، ليتم القبض على المرشح الرئاسي «شهاب حامد» وصاحب الجريدة «سميح الباجوري» ورئيس جهاز السينما بهاء ثابت والمخرجة دنيا ظافر.

ويقطع بعض أفراد الشعب الملصقات الدعائية التي تحمل اسم هذا المرشح الرئاسي، فى الوقت نفسه، ينشب خلافًا بين «غادة» -الفنانة بشرى- وزوجها «جمال» -الفنان أحمد وفيق- الذى يشتكى لها من تصرفات والدها، واستمراره فى سلسلة الفضائح التى بدأت بوزير الصحة وتستمر.

بينما جلس «فؤاد بيه» الذى يعمل بالأمن الوطنى مع «رؤوف» -فتحى عبد الوهاب- يفكران فى أن يتم إسناد جريدة «نبض الشارع» إلى رجل أعمال آخر، وذلك بعد إصدار قرار الحجز عليها والتحقيق مع رئيس التحرير «دراز» -صلاح عبد الله- حتى تم تعيين «هلال كامل» رئيسًا للتحرير بدلًا عنه، وانتهت الحلقة مع قيام «الزعيم» بمواصلة رحلته مع مذكرات «مريم رياض» -رانيا فريد شوقي- ويبحث عن ابنتها «نورهان محجوب» والتى تركتها فى دار أيتام؛ خوفًا من بطش زوجها الذي كان يطالبها بإسقاط الجنين، لتقوم بولادتها دون علمه.

تعليق على الحلقة العاشرة من مسلسل «عوالم خفية»:

1- متابعو المسلسل اعتبروه فى منطقة أخرى بعيدة عن كافة المسلسلات التى تعرض فى رمضان 2018، فهو يسير فى طريق مختلف وكل حلقة تحمل مفاجأة مختلفة، وإسقاطا جديدا على عدد من الشخصيات داخل المجتمع لفضح الفساد؛ الذى لا نعلمه عن الكثيرين والذى بدأ بواقع قتل الفنانة المشهورة، وهي الحادثة التي ربطها المشاهدون بمقتل «السندريلا» (لو فاتك.. «عوالم خفية» يحكي قصة حياة سعاد حسني.. 4 أسباب تؤكد ذلك).

2- جاءت آراء السوشيال ميديا على الحلقة الحادية عشرة كالتالي: «عوالم خفية كل حلقة أعظم من اللي قبلها»، «أيوه كده يا أسطورة هو ده المسلسل اللي يليق باسمك عوالم خفية»، «عادل إمام إبداع لا يشيخ.. وإتقان لدور الصحفي الجريء في مسلسل عوالم خفية»، «الوحيد الذى يستحق المتابعة»، «عوالم خفية المسلسل ده مليان إسقاطات واضحة جدا» و«احنا قدام راجل عنده إصرار غريب للحفاظ على نجوميته التي دامت ٤٠ سنة متواصلة هو رقم ١.. الشابوه السنة دي لعادل إمام الزعيم».

3- بين مشاهد الحلقة، نال المشهد الذى جمع صلاح عبد الله وبشرى داخل القسم إشادات عديدة، إذ جاءت تفاصيله بنصيحة "عبد الله" لبشرى بأن تغير معاملتها مع أبيها، كونها تجسد دور الابنة الجاحدة والتي تعامل أباها بعجرفة شديدة، لتتفاعل معه ولكنها لا تزال تكابر وتتركه وترحل.

4- حققت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل «عوالم خفية» 667 ألفا و36 مشاهدة على القناة الرسمية لشركة «ماجنوم» المنتجة للمسلسل على موقع «يوتيوب»، ومن المتوقع أن تحمل الحلقات القادمة الكثير من المفاجآت، «عوالم خفية» يقوم بكتابته أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

لو فاتك اللى حصل فى الحلقة السابقة من مسلسل «عوالم خفية» اضغط هنا.