loading...

ثقافة و فن

نيللي كريم تنهي تصوير «اختفاء» 25 رمضان

مسلسل اختفاء - مسلسلات رمضان 2018

مسلسل اختفاء - مسلسلات رمضان 2018



تواصل الفنانة نيللي كريم، اليوم الإثنين، تصوير أحداث مسلسل «اختفاء» في أحد العقارات السكنية بمنطقة الزمالك، وتجمعها المشاهد مع الفنانين هشام سليم وبسمة، ويخطط المخرج أحمد مدحت للانتهاء من تصوير العمل بعد 13 يوم، أي يوم 25 رمضان، إذ يأتي التصوير بالتزامن مع عرض الحلقات حصريًا على شاشة قنوات dmc.

وكانت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "اختفاء" قد شهدت أحداثا عديدة مثيرة، منها اتهام "فريدة" - نيللي كريم - لـ"سولافة" -بسمة- الزوجة الثانية لزوجها بأنها دبرت عملية خطف زوجهما "شريف عفيفي" -هشام سليم- بعد علمها بأنها قامت بتأمين دار النشر التي كان من المقرر أن تقوم بنشر الرواية،  وتهدد الأولى أنها ستقوم بإبلاغ البوليس عنها.

واتضح بعد ذلك من صاحب دار النشر أنه أخذ مليون جنيه من "سليمان عبد الدايم" -محمد ممدوح- مقابل منح الأخير نسخة الرواية وعدم نشرها، وتنتهي الحلقة باكتشاف أن "نسيمة"، وهي الشخصية الثانية التي تلعبها نيللي كريم في الماضي، قد تزوجت من "سليمان عبد الدايم" كما يتضح أنها كانت تعالج في مصحة نفسية.

تدور أحداث مسلسل «اختفاء» حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.

«اختفاء» بطولة نيللي كريم، محمد ممدوح، بسمة، وهشام سليم، من إنتاج جمال العدل، تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.