loading...

رياضة مصرية

شيكابالا يحبط مقلب رامز.. ويصدم جمهور الزمالك (فيديو)

شيكابالا

شيكابالا



سيل من السباب، وجهه محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك الذي انتهت إعارته للرائد السعودي مؤخرًا، لرامز جلال، وبعض أفراد فريق عمله برنامج «رامز تحت السفر»، وامتد الأمر لضربه أحدهم، عقب اكتشافه للمقلب.

وكان اللاعب الدولي، قد أبدى اكتشافه للمقلب الذي يعرض على قناة mbc masr، في الفقرة الأولى، حيث قام بخلع ساعته أثناء حديث «إيزابيل كوبر» التي يجسد فيها الأخير دور شقيقة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، مع مجدي عبد الغني، بما يوحي بعدم اقتناعه بالأمر.  

وتمكن «شيكا»، من اكتشاف مقلب «رامز»، في الفقرة الثانية، وقام بركل الأخير بقوة، قبل أن يشتبك بعنف مع أحد أفراد فريق عمل البرنامج، ونجح  جلال، في امتصاص غضب النجم الأسمر، الذي أبدى في النهاية اعجابه بفكرة المقلب، وبالدور الذي قام به مجدي عبد الغني.

وفي سياق كرة القدم، صرح شيكابالا، بأن عودته للزمالك في الوقت الحالي صعبة، كاشفًا عن احتمالية تدريبه للفريق الأبيض في المستقبل.

وأوضح «الأباتشي»، أنه قد ينتقل لأحد الأندية السعودية وانهاء مسيرته هناك، مؤكدًا أنه يفكر أيضًا في ختام مشواره الكروي في النادي الإسماعيلي، الذي له من قبل، خاصة أن جمهور الدراويش يحب كرة القدم كثيرًا.

 ويتواجد «شيكابالا»، حاليًا في معسكر المنتخب الوطني، المقام في إيطاليا، استعدادًا للمواجهة الودية أمام كولومبيا، يوم الجمعة المقبل، ضمن استعدادات الفراعنة لمونديال روسيا الشهر المقبل.