loading...

ثقافة و فن

شاهد مسلسل «عوالم خفية».. عادل إمام يصل إلى ابنة «مريم رياض» بالحلقة 13

مسلسل عوالم خفية - مسلسلات رمضان 2018

مسلسل عوالم خفية - مسلسلات رمضان 2018



كانت الحلقة السابقة من مسلسل «عوالم خفية» بطولة الفنان عادل إمام، قد توقفت عند طلب «هلال كامل» من «نهى» -الفنانة هبة مجدي- و«عماد» -الفنان طارق صبري- بأن يذهبا إلى دار الأيتام كونهما زوجين ويريدان أن يتبنيا طفلًا، وهناك تتفاجأ «نهى» بوجود غرف سرية يتم وضع الأطفال داخلها، وشهدت الحلقة الثالثة عشر من المسلسل الذى يعرض على شاشة شبكة CBC، إصابة «رؤوف» -الفنان فتحى عبد الوهاب- أثناء هجوم الشرطة على وكر إرهابى، بينما يذهب «هلال كامل» إلى الطبيب النفسى الخاص بـ«مريم رياض» وأخذ يتحدث معه عن ابنتها المفقودة والتى تدعى «نورهان محجوب»، والذى أخبرها بأنه كانت على خلاف مع والدتها «آمال محمد حلمى» بسبب دخولها الوسط الفنى، وأنها لجأت إليها عندما بدأت آثار الحمل تظهر عليها، وطلبت منها مساعدتها حتى لا يعلم زوجها «يسرى الدكروري» بهذا الحمل، عندما أنجبت الطفلة وقامت «آمال» بوضعها فى دار الأيتام، وأخبرتها أنها توفت ولكنها فى أيامها الأخيرة، صارحتها بأنها لا تزال على قيد الحياة.

أخذت «مريم رياض» تزور ابنتها باستمرار وازداد تعلقها بها، وفى إحدى الأيام ذهبت لتعترف بها أمام الجميع بأنها ابنتها؛ لتجدها هربت من دار الأيتام، وحاولت البحث عنها ولكنها لم تصل إلى شىء، بينما يواصل اللواء «مندور» -الفنان أسامة عباس- البحث عن «نورهان» ليصل إلى معلومات خطيرة وهى: أنها تعمل فى «ديسكو» ومسجلة وتم القبض عليها قبل ذلك فى قضية اتجار مخدرات، ليذهب الثنائى لرؤيتها وهناك يلتقى بها ويؤكد لها أنه يعرف معلومات عن والدتها، فيما يواصل المصور الصحفى «زكى» -خالد عليش- مراقبة السيدة المتسولة التى قابلها عادل إمام فى إحدى إشارات المرور، لكى يكشف علاقتها بـ«دار ملائكة الرحمة»، ويحاول «عماد» التقرب من «نهى» التى تبادله نفس الشعور، وكشفت الحلقة 13 من المسلسل خيانة «نجلا» -الفنانة مى سليم- لزوجها «جمال» -الفنان أحمد وفيق، ومحاولات «عصام» -الفنان محمود حجازي- الدنيئة للتقرب من «منة» -سارة نور- وتنتهى الحلقة بطلب «هلال كامل» من «مندور» أن يذهب معه مشوار، فهل يقصد «دار ملائكة الرحمة»؟

تعليق على الحلقة الـ13 من مسلسل «عوالم خفية»:

1- يواصل الزعيم تألقه فى مسلسل «عوالم خفية» حيث أستحق رفع القبعات له خلال الموسم الرمضاني، كون المسلسل واحدًا من أبرز الأعمال التى على شاشة التليفزيون حاليًا، كما أن المسلسل يفتح النار على العديد من الموضوعات المهمة أولها لغز وفاة الفنانة سعاد حسنى والذى حير الملايين (لو فاتك.. «عوالم خفية» يحكى قصة حياة سعاد حسنى.. 4 أسباب تؤكد ذلك) والفساد الحكومى وأزمة التسول وتجارة الأطفال، ويبدو أن الحلقات القادمة ستشهد العديد من المفاجآت.

2- جاءت آراء السوشيال ميديا على الحلقة الـ13 كالتالي: «حمد لله عالسلامة لعودة الزعيم.. عادل إمام أثبت أن الإبداع والتجديد مالوش عمر وإن السن مجرد رقم»، «تحياتى لكل القائمين على الإبداع والتشويق ده»، «كل المسلسلات كوم ومسلسل عوالم خفية كوم تانى»، «فى رأيى المتواضع أن مثل هذه الأعمال هى التى تليق بقامة كبيرة مثل فى رأى عادل إمام»، «فن ودراما بكل ما تحمله الكلمة من معنى اللى مش متابعه خسران كتير» و«بجد مسلسل عوالم خفية حاجه رهيبه فوق الوصف فعلا، ايه كمية الابداع اللى فى الزعيم دى.. لا بجد شابوه عادل إمام».

1

3- أثنى المشاهدون على أداء الفنانة رانيا فريد شوقى، ومن بين التعليقات: «دور رانيا فريد شوقى مميز أتقنت الدور بالنسبة لى رانيا أحسن ممثلة مصرية» و«دور رانيا فريد شوقى قمه ف الإبداع بجد عاملين أدوارهم بضمير أوى وكلهم نجوم»، كما يحسب للفنانة الشابة هند عبد الحليم ظهورها فى مسلسل «عوالم خفية» بدور مختلف عما سبق وقدمته، مجسدة دور البنت الضائعة بلا أب أو أم.

4- حققت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «عوالم خفية» 723 ألفا و426 مشاهدة على القناة الرسمية لشركة «ماجنوم» المنتجة للمسلسل على موقع «يوتيوب»، ولاتزال الحلقة الخامسة من المسلسل، تتواجد فى «تريند» موقع «يوتيوب».

5- أخذ المشاهدون يتفاعلون مع أحداث الحلقة ويتوقعون ما الذى سيحدث فى الحلقة الـ14 من «عوالم خفية»، ومن بين التعليقات: «الدكتور قال إن مريم رجعت لابنتها وكانت بتروح لها الدار، والبواب قال إن نورهان كانت بتروح لمامتها بس رد فعل نورهان بيقول العكس وأنها اتصدمت من اللى قالو هلال، وبكده حد من الاتنين بيكدب يا نورهان عشان متورطة فى حاجه تخص مريم يا الدكتور» و«بكده ممكن فعلا نورهان تكون ورا سرقة شقة مريم لأن البواب شافها قبل السرقة بأيام وهى كبيرة وكانت بتروح هناك والبواب عارفها ومامتها كانت بتروح لها الملجأ مع إن الدكتور ده كلامه إنما صدمة نورهان ورد فعلها بيأكد كذب الدكتور».

6- على الرغم من وجود العديد من الفنانين الذين قدموا شخصية الصحفى؛ فإن الزعيم عادل إمام تفوق عليهم جميعًا، وظهر كصحفى مخضرم لا يبحث عن الشهرة والشو الإعلامى، فقط يريد أن يكشف الفساد ويوضح الحقيقة للشعب، هذا هو الهدف الذى يتبعه الجميع.

عوالم خفية الحلقة 13

من المتوقع أن تحمل الحلقات القادمة الكثير من المفاجآت، «عوالم خفية» يقوم بكتابته أمين جمال، محمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامى إمام.

لو فاتك اللى حصل فى الحلقة السابقة من مسلسل «عوالم خفية» اضغط هنا.