loading...

ثقافة و فن

4 أسرار كشفتها ريم البارودي عن أحمد سعد.. وسمية الخشاب ترد

ريم البارودي وأحمد سعد

ريم البارودي وأحمد سعد



ملخص

جرأة الفنانة ريم البارودي خلال لقائها في برنامج "شيخ الحارة" مع المذيعة بسمة وهبة، أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ كشفت فيها عن محاولات المطرب أحمد سعد تجديد العلاقة بينهما، رغم زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

أحيانا تكون النهاية الحتمية لأي علاقة حب بين طرفين هي العداء الشديد وليس الزواج كما هو معتاد، أو حتى الإبقاء على العلاقة الطيبة بينهما، وخير مثال على ذلك زواج الفنانة ريم البارودي بالمطرب أحمد سعد، وانفصالهما، والذي كان موضوع حديث الكثيرين؛ إذ كثرت عدد المرات التي قررا فيها الابتعاد عن بعضهما، وعودتهما من جديد، إلى أن وقع الطلاق، وتزوج "سعد" من الفنانة سمية الخشاب، وهو الخبر الذي أعلنته "ريم" عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي نفاه الثنائي "سعد وسمية"، حتى قررا الاستسلام وإقامة حفل زفاف عائلي.

رغم كل هذه الأحداث فإن "سعد" ما زال يتواصل مع "ريم"، ويطمح في استمرار علاقتهما، وكان ذلك ضمن الأسرار التي كشفتها "ريم" خلال لقائها في حلقة مساء أمس الثلاثاء، من الموسم الثاني لبرنامج «شيخ الحارة»، الذي تقدمه المذيعة بسمة وهبة على قناة «القاهرة والناس».

سبب فسخ خطبتها الأخيرة

بعد ما تزوج أحمد سعد من سمية الخشاب لم يترك ريم البارودي في حالها ويبتعد عن حياتها، ليبدأ صفحة جديدة مع زوجته، لكنه ظل يتواصل معها على تطبيق "واتس آب"، وفقًا لما قالته في البرنامج، موضحة أن رسالته كانت سببًا في فسخ خطبتها الجديدة؛ إذ قرأها خطيبها وقرر الانفصال عنها، ولم تصدق الإعلامية بسمة وهبة مقدمة البرنامج، هذه الرواية، إلا بعد أن قدمت لها "ريم" هاتفها المحمول المسجل عليه الرسالة التي تتحدث عنها، وقالت ريم: «متعودش أخرب بيوت زي الآخرين ما بيعملوا، وما دام فتحتوا الموضوع ده، أنا لازم أتكلم أو نلغي التصوير حالا».

لست سبب إفلاسه

يمتد عُمر العلاقة التي جمعت أحمد سعد وريم البارودي إلى 11 عامًا، بين حب وارتباط وزواج ثم انفصال، ولكن خلال آخر عامين منها لاحقتها اتهامات كثيرة داخل الوسط الفني بأنها كانت سببًا في إفلاسه، وهي الأحاديث التي نفتها تماما، مضيفة: «كنت أتمنى يبقى الجواهرجي بتاعي موجود عشان يقول اشتريت أد إيه من عنده عشان أخلص على فلوسه.. هو معاه فلوس؟ في الفترة التي عاشرت أحمد فيها مكنش معاه فلوس، كان عنده زوجة وأولاد وعنده مصاريف على مراته وولاده ده غير أقساط عربيته الجديدة، ولا يملك بيت.. أخلص له فلوسه دي حاجة تضحك جدا ونفسي هو يرد بقى، مكنتش بروح معاه الحفلات عشان اخد فلوسه، أنا مبعرفش أعد فلوس أصلا»، وتابعت: «أحمد مكنش عنده فرقة موسيقية عشان يقدر يغني لايف أدام الجمهور، الفرقة اتعملت وأغاني تعمل بووم فيتطلب في الأفراح، رغم إن صوته حلو طبعا لكنه مكنش بيتطلب في الأفراح، وبعدما نجحت أغنية بحبك يا صاحبي بقى يتطلب».

مُسرف وكان بيضربني

الخلافات الواقعة بين الطرفين، لم تجعل ريم تهاجم طليقها أحمد سعد بشكل مستمر، إذ وصفته بالشخص الكريم الذي لا يبخل على المحيطين به بأي شيء يملكه، بل يتعدى الكرم لدرجة الإسراف، وقالت: "هو شخص مبذر يصرف كل اللي معاه ومابيتحتفظش بشئ منها للمستقبل"، وفي الوقت نفسه أكدت ريم أنها كانت الوسيط الفعلي بين أحمد سعد وفنانين آخرين لأنه كان فوضويًا لا يهتم بحمل هاتفه الشخصي، ولذلك كان الجميع يهاتفها من أجل الوصول له.

وفجرت ريم مفاجأة كبيرة، عندما سألتها بسمة وهبة عن "أول علقة في حياتها"، لتوضح أنها تعرضت للضرب أكثر من مرة، حينما كانت مرتبطة بأحمد سعد، وذكرت: "كان بيضربني بس ممكن أكون مستفزة ساعات لأني برد، ولينا خناقات مشهورة أدام محلات كتيرة وفي الحفلات".

طلب اعتزالي الفن

كشفت ريم أن أحمد سعد اشترط عليها البقاء في المنزل والابتعاد عن الفن للارتباط به، ولكنها لم تكشف عن موقفها من هذا الطلب بالرفض أو القبول، وعندما علقت الإعلامية بسمة وهبي على حديثها، قائلة: «أنا أعرف إن الزوج اللي يطلب كدا يبقى بيغير عليكي»، ردت عليها ريم: «مش عارفة هو كان بيغير ولا بيمثل».

سمية الخشاب ترد

أثارت الحكايات الجديدة والأسرار التي كشفتها ريم البارودي في البرنامج حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما كشفت أنّ أحمد سعد تواصل معها رغم زواجه من سمية الخشاب، التي ردت عليها بطريقة غير مباشرة؛ حيث نشرت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع على «انستجرام» لزجاجة عطر أهداها لها زوجها "سعد"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: «thank you my love A.S»، لتؤكد لكل متابعيها أن علاقتها بأحمد سعد مستمرة وأنه يعشقها.

سمية الخشاب

ولم تكتف سمية بهذه الصورة، إنما نشرت أخرى لها مع سعد في إحدى جولاتهما، لكن كان مُلفتًا أنهما يرتديان ملابس شتوية، وهو ما يوضح أنها ليست صورة حديثة.

 

Hello ❤❤❤????????????

A post shared by somaya alkhashab سمية الخشاب ???? (@somaya.elkhashab.official) on

أحمد سعد يتجاهل

من جانبه، تجاهل الفنان أحمد سعد تصريحات ريم البارودي، ولم يعلق عليها، مكتفيًا بنشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع «إنستجرام» من كواليس تسجيل أغنية جديدة بالاستوديو، معلقًا عليه: «أنا وصديقي العزيز والعازف العظيم أحمد رجب في تسجيل أغنية كأس العالم.. في العالم ناس».

رغم حرص الفنانة ريم البارودي على طيّ صفحة ارتباطها وزواجها وانفصالها من المطرب أحمد سعد، إلا أن لقاءاتها الأخيرة لم تخلُ من الحديث عنها، كان من بينها لقائها مع الفنان إدوارد في برنامج «القاهرة اليوم»، الذي يُعرض على قناة «أوربت».