loading...

مشاهير

نيللي كريم بمكياج جريء وتسريحة جديدة في «اختفاء»

نيللي كريم

نيللي كريم



تظهر الفنانة نيللي كريم، دائما بإطلالة مختلفة ولوك جديد تفرضه عليها طبيعة الشخصية التي تظهر بها، وشاركت نيللي في ماراثون رمضان بمسلسلها الجديد «اختفاء»، وظهرت بإطلالة من حقبة السبعينيات، حيث تجسد نيللي خلال أحداث المسلسل شخصيتين لكل منهما شكل مختلف، منهم شخصية أستاذة جامعية تقوم بتدريس الأدب الروسي، وتوجد في روسيا بهدف البحث عن زوجها المفقود هناك، وهو ما يتشابه مع واقعة حدثت من قبل في نهاية الستينيات، وبطلتها أستاذة جامعية أيضًا تُدعى نسيبة، وتسير أحداث العمل في مرحلتين زمنيتين مختلفتين.

وتظهر نيللي في المسلسل بلوك جريء بشعر مموج بني قصير، المعروف بإضفاء الجمال والحيوية على الوجه، فظهرت وكأنها أصغر سنًا بهذا اللوك، فهي اختارته ليناسب الشخصية التي تجسدها في فترة الستينيات.

يعتبر هذا اللوك مختلفا عما تعودنا عليه من نيللي كريم، التي ظهرت في رمضان الماضي بمسلسل"لأعلى سعر"، بشعر طويل وغامق اللون ما بين الأسود والبني، ولكنها اختلفت أيضًا في اختيار المكياج فدائمًا تظهر بألوان جريئة وروج أحمر، عكس ما تعودنا عليه في لأعلى سعر، حيث كانت في أغلب الحلقات دون مكياج.

اللون البني له سحر خاص، وأكثر التسريحات التي تليق بالشعر البني، هي القصيرة ولذلك اختارت الفنانة نيلي كريم هذه التسريحة التي تعتمد على قص الشعر بطول الكتف و جعل شعر مقدمة الرأس أقصر قليلاً مع عمل غرة بسيطة، لتظهر الوجه وكأنه ممتلئ، وهذه التسريحة تعبّر عن المرأة الجريئة والقوية.

والعديد من الفنانات لجأن للشعر القصير هذا العام، ومنهن غادة عبد الرازق التي اختارت الجارسون في ملسلسل «ضد مجهول»، وهيفاء وهبي التي اختارت تسريحة «البوب»، في مسلسل لعنة كارما، وأيضًا يسرا اللوزي في «بالحجم العائلي».