loading...

حكايات

5 أسباب جعلت دكتور سعيد يقع في حب مليكة.. برج الحمل يكشفها

مسلسل مليكة

مسلسل مليكة



​من سنوات، كان ظهور شخصية طبيب نفسي في عمل فني ودرامي أمرا مزعجا للمشاهدين وغير مقبول، لكون الذهاب إليه أمرا خاصا وليس في حاجة إلى العلن وتسليط الضوء على أهميته.. كما كنا نعتقد سابقا قبل التوعية بضرورة الذهاب إليه من فترة إلى أخرى لتحسين حالتنا المزاجية والنفسية، والفضل يعود في ذلك إلى الدراما المصرية التى سلطت الضوء عليه فى أعمال كثيرة كان أشهرها "تحت السيطرة" و"فوق مستوى الشبهات" ومسلسل "مليكة" الذي يعرض الآن على القنوات، حيث نجح المخرج شريف إسماعيل في تقديم دور الطبيب النفسي بشكل مختلف في مسلسل "مليكة" الذي يؤديه الفنان محمد شاهين باسم (دكتور سعيد).

دكتور سعيد.. شخص رومانسي وصاحب حس فكاهي ولطيف جدا، وحلقات المسلسل السابقة تقول إنه وقع في حب "مليكة" الفنانة دينا الشربيني، التي يحاول مساعدتها في الوصول إلى شخصيتها الحقيقية.. لكن لماذا وقع في حبها؟ هل ينجذب إلى نوع بعينه من الفتيات ومليكة من هذا النوع؟، برج الحمل سيكشف لنا هذا في السطور التالية، لأن شخصية دكتور سعيد قريبة من برج الحمل ولعل أبرز صفاتها:

1- ينجذب إلى الفتاة الرقيقة والعفوية

طبيعته هادئة للغاية، يريد أن يجلس في مكان منعزل بعيدا عن الجميع للتفكير وأخذ القرارات المصيرية، ولا يقع في الحب إلا بعد الحديث الكثير والمقابلات الأكثر ويتمحور تركيزه وقتها في تصرف الفتاة وعفويتها لأنه هذا ما يجذبه.

2- يحب التحدي جدا

المنافسة والتحدي بالنسبة له دليل على النجاح والمثابرة، ليس فقط هذا، بل إنه يشجع الجميع على منافسته خاصة إن كان الحبيب.

3- يميل إلى العمل الصعب

مدمن عمل ويسعى أن يفعل أفضل شيء ويقدم أفضل نتائج، ويريد أن يعترف الآخرون بهذا له دائما.

4- يستمتع مع شريكه بكل شيء يحدث حوله

يستمتع بكل خطوة يقدم عليها في يومه مع شريكه، محتمل أنه يحب العزلة لكنه يكره الحياة دون حبيب، وأيضا القيام بأى عمل ونشاط بمفرده.

5- لا يخاف اتخاذ خطوة جريئة

عندما يلعب، فهو يلعب من أجل الفوز وليس لتجنب الخسارة، ولا يختار أبدا الطريق الآمن لتجنب العقبات والطرق المغلقة، لأنه مستعد في أي وقت لعلاج النتائج بطرق إيجابية، وهذا ناتج عن دراسته جيدا للمشاريع وثقته أيضا في نفسه وقدراته.

6- ملهم لمن حوله

أعتقد أن إيمانه بنفسه هو السبب في هذا، خاصة حديثه عن المشاريع وطريقة تنفيذها وتوقعاته لنجاحها وخططه حال الخسارة، مضبوط، فشغفه وطموحه يزينان الحديث ويجعلانه بطل الجولة والفائز باستمرار، وهذا ما يجعله شخصا ملهما لمن حوله.

إن لم تشاهد المسلسل.. فتدور أحداثه حول شخصية "مليكة" الفتاة التى تعرضت إلى حادث انفجار مؤلم خلال حضورها فرح صديقتها وتعيش حياتها في توتر وقلق بسببه.