loading...

جريمة

القبض على 10 متهمين في «واقعة الحمار» بالشرقية

القبض على متهم - أرشيفية

القبض على متهم - أرشيفية



ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، التابع لمديرية أمن الشرقية، القبض على 10 أشخاص من عائلة «الجزارين»، المتهمين بالضلوع في مشاجرة بالأسلحة النارية، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين بقرية «تل حوين» بسبب «تبول حمار».

البداية كانت بورود بلاغًا لمركز شرطة الزقازيق، اليوم، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتي «الجزارين» وعائلة «وهدان»، بقرية تل حوين التابعة لدائرة المركز.

وتبين من التحريات الأولية حدوث مشادة بين اثنين من أبناء العائلتين، منذ يومين، إثر تبول حمار عائلة جمال الجزار، أمام منزل سالم وهدان بالقرية، وحدثت على إثرها مشادة كلامية انتهت بتدخل العقلاء لمحاولة إنهاء الخلاف وعقد جلسة صلح، إلا أن تطورت الخلافات من جديد، وحدثت مشاجرة عنيفة.

وتطور الأمر، اليوم الجمعة، أثناء محاولة الصلح بين الطرفين، حيث أقدم عدد من أفراد عائلة الجزارين، على إطلاق أعيرة نارية تجاه أفراد عائلة وهدان، ما أسفر عن مقتل أحمد سالم وهدان، وإصابة شقيقه هاني، واثنين آخرين بأعيرة نارية، فيما لفظت والدة الأول، وتُدعى فكيهة السيد ربة منزل، أنفاسها الأخيرة، فور علمها بنبأ وفاة نجلها، حيث أصيبت بأزمة قلبية ولحقت روحها به.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الأحرار التعليمي، لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 10 أشخاص من عائلة الجزارين، بحوزتهم 5 قطع أسلحة نارية، وجرى التحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا

«تبول حمار» وراء مقتل شخص وإصابة 3 آخرين بالشرقية 

ء«طبت ساكتة».. وفاة والدة الشاب المقتول في «معركة الحمار» بالشرقية