loading...

أخبار مصر

كثافات مرورية على الدائري.. تعرف على حالة الطرق اليوم (فيديو)

الزحام المروري

الزحام المروري



قال الرائد محمد الشربيني مشرف علميات الإدارة العامة للمرور، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، اليوم الخميس، إن هناك تحذيرات من الهيئة العامة للأرصاد على مدار اليوم بوجود رياح محملة بالأتربة.

وطمأن الشربيني المواطنين أن الرياح غير مؤثرة على حركة مرور الطرق حتى الآن، وحالة المرور جيدة على الطريق الصحراوي، وطريق السويس وطريق الإسماعلية وطريق الواحات والكريمات والقطاميو، مشيرا إلى أن كل الطرق مفتوحة.

وأكد مشرف علميات الإدارة العامة للمرور أن الأحجام أقل من المعتاد بكثير، متابعا: يوجد بعض الأحجام في الطريق الدائري بمنطقة أعلى كوبري الأوتوستراد، والحالة جيدة على باقي الطريق الدائري.

وأضاف الرائد، أن محور 26 يوليو به أحجام مرتفعة للقادم من أكتوبر لميدان لبنان والعكس جيد.

وفي سياق متصل، توقفت حركة المرور أعلى محور صلاح سالم، بالطريق للمتجه من الفنجرى حتى نفق المرغنى إثر حادث اصطدام أتوبيس مينى باص بالرصيف ثم عمود إنارة وشجرة على الطريق، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

كما ظهرت كثافات مرورية إثر أعمال إصلاحات وتوسعة بمنزل كوبرى الجيش، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق للمتجه من مصر الجديدة، حتى منطقة التجمع وطريق السويس الصحراوى، وانتقل رجال المرور لتسيير حركة السيارات.