loading...

ثقافة و فن

شاهد مسلسل «نسر الصعيد».. سيد رجب يحاول قتل «الأسطورة» في الحلقة الـ18

مسلسل نسر الصعيد

مسلسل نسر الصعيد



كانت الحلقة السابقة من مسلسل «نسر الصعيد» بطولة النجم محمد رمضان، قد توقفت عند رفض الشيخ السيناوي زواج «منصور» -الفنان أحمد خالد صالح- من ابنته، لأن عاداتهم ترفض زواجها من خارج القبيلة، وإبلاغ «زين» شرطة مباحث الآثار عن قيام «هتلر» - سيد رجب- بالحفر فى إحدى الأراضى، ليتم القبض على رجاله، وشهدت الحلقة الثامنة عشرة من المسلسل الذي يعرض على شاشة شبكة dmc، تفكير «هتلر» فى الانتقام من «زين» لكونه تسبب في ضياع أهم مقبرة من أيديهم، فى الوقت نفسه يصارح الطبيب المعالج أهالى «عالية» -الفنانة أسماء جلال- بأن حالتها خطيرة ولا بد من بتر قدميها الاثنتين، بينما تكتشف الخادمة التى تعمل لدى بيت «هتلر» العلاقة القائمة بين «هدى» -الراقصة دينا- وابنه «مسعد» -الفنان محمد عز-، ولكنها تساومهما على صمتها بالمال.

بينما استأجر «هتلر» شخصًا لقتل «زين» وذلك أثناء فرح أخته «نادية» -هاجر عفيفي- وبالفعل يقوم بإطلاق النار عليه إلا أن العيار يصيب زوج أخته «شديد» -يوسف عثمان-، ويقبض «زين» على القاتل ويضربه حتى يعترف بأن «هتلر» هو من طلب منه أن يفعل ذلك، كما يعترف بأنه أيضًا كان وراء الشخص الذى توفى داخل الحجز؛ والذى تم اتهام «زين» فيه بينما تطلب «فيروز» -الفنانة درة- من «زين» أن يقوم بإعادة التحاليل وأن يذهبا لطبيب حتى يتمكنا من الإنجاب، وتنتهى الحلقة بإرسال «هتلر» رجاله لقتل هذا الرجل قبل أن يتم ترحيله إلى النيابة ويعترف عليهم.

تعليق على الحلقة الـ18 من مسلسل «نسر الصعيد»:

1- بعد أن قام الفنان الشعبي أحمد شيبة بالغناء فى فرح «زين» و«فيروز»، أغنيه «إحنا الصعايدة» والتي نالت استحسان الجميع وحققت 2 مليون ونصف المليون مشاهدة خلال الأسبوع الأول من طرحها على «يوتيوب»، يأتى الفنان الشعبي محمود الليثي يقدم أغنية «يا عمنا» فى فرح «نادية» و«شديد»، والتى سبق أن تم طرحها قبل انطلاق الماراثون الرمضاني، وحققت 15 مليون مشاهدة على القناة الرسمية للفنان محمد رمضان على موقع «يوتيوب».

2- تفاعل المشاهدون مع مشهد اكتشاف «علياء» -الفنانة أسماء جلال- بتر قدميها الاثنتين، ويتحول الهجوم عليها بسبب وصلة النكد التى قدمتها خلال الحلقات الماضية إلى استعطاف كما طلبوا من المخرج إعادة تصوير تلك الحلقة واختيار نهاية بديلة لقصتها، ومن بين التعليقات: «عليا أكتر شخصية اتظلمت في المسلسل ده من إنسان مقدرش الإنسانة اللي معاه»، «يا جماعة كده مينفعش، عليا صعبانة عليه أوى، الواحد مش عارف يلاقيها من هتلر وابنه ولا من آسر خلتوني أعيط» و«نسر الصعيد معلش ممكن تعيدوا تصوير المسلسل تاني عشان خاطر عليا بس واللي حصل فيها».

مسلسل نسر الصعيد 18

3- جاءت آراء المشاهدين على الحلقة الثامنة عشرة كالتالي: «أحلى شابوه.. مستنيين الأحلى والأجمل والأقوى يا أسطورة»، «نسر الصعيد مسلسل رائع.. محمد رمضان لديه الموهبة والكاريزما العالية»، «محمد رمضان من كتر ما صدقت إنك ظابط بجد بفكر أنزل أدور عليك فى الصعيد» و«نسر الصعيد أحسن عمل فني اتعمل فى رمضان».

نسر الصعيد 18

4- أشاد عدد من الصعايدة بالمسلسل كونه يقدم صورة إيجابية عنهم، ومن بين الآراء: «بأمانة الوحيد اللى أنصف الصعايدة وطلعهم حلوين ورجالة هو محمد_رمضان، بدل ما كل المسلسلات مطلعاهم حرامية ومجرمين والله الصعايدة صعبانين عليا بسبب المسلسلات المصرية اللى مشوهة صورتهم بالشكل ده» و«الفرح وجمال الفرح وجمال الصعايدة وروحهم الحلوة.. مش زى المسلسلات اللى مطلعاهم حرامية ونصابين».

مسلسل نسر الصعيد 18

5- احتلت الحلقة السادسة عشرة من «نسر الصعيد» المركز الثاني فى «تريند» موقع «يوتيوب»، بواقع 3 ملايين و800 ألف مشاهدة، بينما جاءت الحلقة السابعة عشرة من مسلسل «كلبش 2» بطولة النجم أمير كرارة فى المركز الأول بواقع 4 ملايين و600 ألف مشاهدة، بينما حققت الحلقة الـ18 من «نسر الصعيد» 2 مليون و453 ألفا و251 مشاهدة فى أقل من 12 ساعة على القناة الرسمية لشركة «العدل جروب» بموقع «يوتيوب».

«نسر الصعيد» بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، سيد رجب، درة، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، محمد عز، يوسف عثمان، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي.

لو فاتك اللى حصل فى الحلقة السابقة من مسلسل «نسر الصعيد» اضغط هنا.