loading...

رياضة مصرية

محمد يوسف: لم نحسم موقف المعارين.. ولن نبيع الثلاثي الإفريقي

محمد يوسف

محمد يوسف



قال محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، إن اللاعبين الأجانب الثلاثة في صفوف الفريق الأحمر (أجايي - أزارو - علي معلول) ليسوا للبيع؛ باعتبارهم من الركائز الأساسية للفريق، مؤكدًا أن التفكير في هذا الأمر يتعارض مع أهداف النادي الرئيسية بالحصول على البطولات في المرحلة المقبلة.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن الوقت لم يعد كافيًا لبيع بعض العناصر الرئيسية وتوفير بدائل بنفس درجة الكفاءة، خاصة أن الأساس في سياسة الأهلي هو البطولة قبل المكسب المادي.

وأكد يوسف أن النادي لم يتلق أية عروض رسمية لهؤلاء الثلاثي خلال الفترة الماضية.. ولو حدث ذلك، كان سيقوم بعرض الأمر على لجنة الكرة لدراسته كاملًا واتخاذ القرار الذي يخدم مصلحة الفريق من الناحية الفنية.

وأعلن يوسف أن موقف إعارة بعض اللاعبين أو قيد بعض العناصر العائدة من الإعارة لم يتم حسمه بشكل نهائي حتى الآن، وسوف يتم دراسة هذا الأمر كاملًا وفقًا لاحتياجات الفريق الفنية من جانب، والحفاظ على قوام القائمة الإفريقية للفريق من جانب آخر، فضلًا عن ضرورة إتاحة الفرصة للعديد من اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بالموهبة ويحتاجون للمشاركة في المباريات.

هذا ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته غدا الثلاثاء عقب الراحة التي حصل عليها الفريق بعد انتهاء الموسم الماضي؛ استعدادا للموسم الجديد ولمباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.