loading...

ثقافة و فن

مسلسل «كلبش 2».. صلاح عبد الله يشوق الجمهور: انتظروا مفاجأة

adfvf

adfvf



لم يمن الله على الضابط سليم الأنصاري - أمير كرارة - وجهاز الداخلية بمعرفة اسم عدوه عاكف الجبلاوي -هيثم أحمد زكي- فقط، بل استطاعوا الحصول على صورة وجهه، عن طريق سعيد رجل الأعمال السجين -محمد محمود عبد العزيز- الذي وجده الأنصاري في فيلا عاكف، وألقى القبض عليه، وكشف الكثير من الأسرار التي شاهدها في فترة احتجاز عاكف له.

وصل الخبر لعاكف عن طريق النشرات التلفزيونية التي أصدرتها وزارة الداخلية، وأهابت بالمواطنين الإبلاغ عن صاحب الصورة حال التعرف عليه، وفيما واصل الأنصاري لعبته مع عاكف، واستخدم مجددًا هاتف «الثُريا» المُسجل عليه رقم الأخير، وأكد له في آخر اتصال بينهما أن نهايته اقتربت.

التعليق على الحلقة الـ19:

1- من الواضح أن اللواء صلاح الطوخى، سيتم ترقيته لمنصب أعلى الفترة المقبلة، بعد نقل رئيسه إلى منصب في قطاع آخر، الذي سيرحل دون أن يتم الكشف عن اسمه أو رُتبته أو منصبه.

2- نظرًا لحالة الضعف التي يمر بها عاكف، طلب من القاتل المأجور، أدهم -أحمد صلاح حُسني- بناء شراكة جديدة لتنفيذ المهام الإرهابية، وذلك حتى يستغل خبرته كونه ضابطا سابقا في جهاز الشُرطة.

2- روج الفنان الكبير صلاح عبد الله لحلقة اليوم من المسلسل عبر حسابه على موقع تويتر، قائلا «النهاردة عاملكم مفاجأة كبيرة أوي في كلبش، ليرد عليه نجم العمل أمير كرارة قائلاً: «يا عم صلاح أنت وجودك معانا أحلى مفاجأة».

dfg

4- على جانب آخر انتهى اليوم فريق عمل مسلسل كلبش من تصوير المشاهد الأخيرة بالجزء الثاني من المسلسل، واحتفل فريق العمل بانتهاء التصوير وسط حضور الجميع.

«كلبش 2» بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.