loading...

رياضة مصرية

سمير صبري: تقدمت ببلاغ ضد الأهلي لإنقاذ سمعة مصر (فيديو)

سمير صبري المحامي

سمير صبري المحامي



قال المحامي سمير صبري، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام، ونيابة الأموال العامة العليا، ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مشيرًا إلى أن حرصه على سمعة الوطن بالكامل، دفعه لذلك، بعد ما أعلنه المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأحمر، خلال أكثر من بيان له.

وأضاف صبري، خلال مداخلة هاتفية، بقناة «الحدث اليوم»، أن ما يتردد عن دفع تركي آل شيخ، مبالغ لدعم النادي الأهلي بقيمة 260 مليون جنيه، بالإضافة إلى حصول الخطيب ومجلسه على دعم خاص قيمته 6 ملايين جنيه، و13 ساعة "روليكس" كلام مهين جدًا.

وتابع: «مجلس الخطيب لم يلتزم بكلامه لتركي آل شيخ، مما دفعه للاعتذار عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، وتقديم بلاغ للنائب العام، وطلب مجلس الأهلي تشكيل لجنة لفحص كيفية صرف المبالغ التي حصل عليها، لا يعد أكثر من المثل القائل "ضربني وبكى وسبقني واشتكى"، وإذا كان يريد طلب لجنة عليها طلبها من النيابة العامة».

واختتم: «محدش بيتكلم ويوضح الحقيقة للناس، وتركي آل شيخ عمال يصدر بيانات جميعها تمس سمعة كيان النادي الأهلي، وتمتد لسمعة مصر، وصمت مجلس الخطيب دفعني لتقديم بلاغ للنائب العام، ولا أقصد من الإضرار بسمعة النادي أو محمود الخطيب».