loading...

رياضة مصرية

زيدان للخطيب: «ما تتكلمش تاني عن مبادئ صالح سليم» (فيديو)

عبد الناصر زيدان

عبد الناصر زيدان



هاجم الإعلامي عبد الناصر زيدان، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تعليقًا على إجبار أعضاء النادي على سداد مبلغ 500 جنيه قيمة الشنطة الرياضية التي تضم ملابس للاعبين الناشئين في جميع الألعاب، قائلًا: «هو الكلام ده ينفع؟».

وأشار زيدان، خلال حلقة الاثنين، من برنامجه على قناة «الحدث اليوم»، إلى أن الراحل صالح سليم، رئيس النادي الأهلي السابق، عندما قام بإصدار قرار بتحصيل 7 جنيهات مقابل دخول الأعضاء لحمامات السباحة، وعندما علم بعدم قدرة بعض الأعضاء على سداد هذا المبلغ قام بإلغاء القرار.

وقال: «ما تتكلموش إنتوا عن مبادئ صالح سليم، لأنها كانت أفعال، وما كناش بنشوفها باللسان وبس، ما تصدروش مشاكل على هواكم، إنت عندكم مشاكل بالجملة».

وتابع: «من المسؤول عن تسريب هذه الخطابات، المشكلة ليست تركي آل شيخ، لكن المشكلة أن هناك أزمة إدارية، هل ترقى إلى درجة الفشل؟ السكوت على الملفات دي ما ينفعش، منها ملف التعاقدات، من إمتى النادي الأهلي بيطلع منه خطابات زي كده للإعلام؟ ومن إمتى بتعلنوا عن المكافآت، وأين حديثكم عن الغرف المغلقة؟».

وأتم: «أزمة تركي آل شيخ يتحملها مجلس الخطيب بشكل كامل، لأنه لم يحسن إدارة العلاقة مع شخص عاشق للنادي الأهلي، وكان حريصًا على دعمه، وكان المفترض الحفاظ عليه، وتناول كافة الملفات في الغرف المغلقة بصيغة متفق عليها من الجانبين».