loading...

علوم و تكنولوجيا

سامسونج تخوض المنافسة على الفئة المتوسطة بهواتف جالاكسي J الجديدة

سلسلة هواتف سامسونج

سلسلة هواتف سامسونج



قررت شركة سامسونح أخيرًا أن تنافس على الفئة المتوسطة من الأسعار للهواتف الذكية والتي تتراوح بين 3 آلاف وحتى 7 آلاف جنيه مصري، وذلك بعد أن اشتعلت المنافسة على هذه الشريحة بين غرامائها التقليديين من الجنسية الصينية، وبالأمس أعلنت الشركة في مصر إطلاق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة كلياً جالاكسي J4 وجالاكسي J6 في السوق المصري.

وتأتي سلسلة هواتف جالاكسي J الجديدة بتصميم رائع، مع كاميرا أمامية وخلفية لصور فائقة النقاء وشاشة Super AMOLED، وهو ما يميز هذه السلسلة ويضيف لها معايير جديدة للجودة والأداء المتميز.

ويقول شريف بركات، نائب رئيس سامسونج إلكترونيكس مصر، إن سامسونج تواصل الإصغاء بعناية لعملائها، وذلك من خلال تقديم هواتف ذكية جديدة تتخطى توقعاتهم، لقد تم تصميم سلسلة هواتف جالاكسي J بشكل خاص لجيل الألفية الجديدة، فهي تتمتع بكاميرا فائقة الأداء، بالإضافة لتصميم الجهاز الرائع ومجموعة الألوان الابداعية التي تناسب شخصياتهم واختياراتهم، وبأسعار مناسبة للجميع".


هاتف جالاكسي J4

يتميز هاتف جالاكسي J4 بشاشة Super AMOLED بقياس 5.5 بوصة بألوان دقيقة، مع صورة نقية ذات جودة مذهلة تحاكي الحقيقة، وهو ما يجعل الهاتف هو اختيارك الأمثل لمشاهدة الأفلام. وعلى الرغم من كبر حجم الشاشة، فإن التصميم الانسيابي وسُمك الجهاز الأقل يجعله سلسًا في قبضة اليد.

ومن خلال كاميرا الجهاز الأمامية بدقة 5 ميجا بكسل، يمكن التقاط صور سيلفي متقدمة وبدقة عالية، ومع فلاش LED القابل للتعديل، لن تؤثر الإضاءة الخافتة على جودة الصور، حيث يمكن للمستخدم التقاط صور شخصية براقة في ظروف الإضاءة غير المناسبة.

يحتوي هاتف جالاكسي J4 أيضاً على مزايا عديدة لتبسيط الأعمال الروتينية اليومية، حيث يمكنه حفظ البيانات الشخصية بكل أمان في مجلد خاص، وإنشاء حسابات منفصلة للماسنجر بسهولة.

هاتف جالاكسي J6

يأتي هاتف جالاكسي J6 بتصميمه المستمد من Infinity Design حيث يمنح المستخدم مساحة عرض أكبر دون زيادة أبعاد الجهاز، ويتمتع الهاتف الجديد بمعدل عرض 18:5:9 لرؤية واسعة بكامل مساحة الشاشة، مع إتاحة مسافة أكبر لتصفح الانترنت، بينما تتمتع الشاشة التي تعمل بتكنولوجيا Super AMOLED بدرجة تباين أعمق وألوان أكثر وضوحاً وإشراقاً.

تتميز شاشة هاتف جالاكسي J6 بحجمها (5.6 بوصة) وكونها فائقة الوضوح في نفس الوقت يوفر الجهاز كاميرا ذات إمكانيات فائقة، مع عدسة منخفضة الفتحة تتيح للمستخدم التقاط صور عالية الجودة حتى في الإضاءة الخافتة. إن هاتف جالاكسي J6 مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل بفلاش سيلفي قابل للتعديل، بما يتيح التقاط صور سيلفي رائعة.

ويأتي هذا الهاتف الذكي مع بطارية 3000 مللي أمبير، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو، أحدث إصدار نظام أندرويد.