loading...

جريمة

«هغزك بعد اللجنة».. إخلاء سبيل طالب هدد مراقب بامتحانات الثانوية العامة

ثانوية عامة

ثانوية عامة



أمرت نيابة الزقازيق العامة، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل طالب بالمرحلة الثانوية العامة، بضمان محل إقامته؛ على خلفية تهديده مراقب إحدى لجان الامتحانات بالمدرسة الإعدادية الرياضية بنين بمدينة الزقازيق، بالتعدي عليه بعد الخروج من الامتحان.

وأشار المراقب، في بلاغ له، إلى أن الطالب حضر متأخرًا عن موعد بداية الامتحان، وبعد مشادة بينهما سمح له المراقب بحضور امتحان المادة الثانية، إلا أن الأخير هدده قائلًا: «هغُزك بعد اللجنة».

وعلى الفور، وصلَّ العميد علاء سليمان، مأمور قسم شرطة أول الزقازيق، إلى محيط لجان الامتحانات بالمدرسة، وتمكنت القوات من التحفظ على الطالب واصطحابه إلى قسم الشرطة، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وانطلقت الأحد، امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، وسط حضور أمني مُكثف لتأمين اللجان، فيما شهدت المناطق المُحيطة باللجان حضور كبير لأولياء الأمور؛ للاطمئنان على أبنائهم.

كانت مديرية التربية والتعليم، أعلنت عن استعدادتها لامتحانات الثانوية العامة، والتي تستمر حتى يوم الأحد 1 يوليو المُقبل، بإجمالي عدد طلاب 41 ألف و727 طالب وطالبة، منهم 34 ألف و439 طالب وطالبة بنظام الانتظام (16 ألف و13 شعبة علمي علوم، و6 آلاف و257 علمي رياضة، و12 ألف و169 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية).