loading...

جريمة

«عشان تبطلوا شقاوة».. تفاصيل اعتداء فرد أمن على لاعب كاراتيه بأسيوط (صور)

اعتداء بسلاح أبيض

اعتداء بسلاح أبيض



كتب: مدحت عرابي

أصيب شاب يدعى «ي.ر.ل»، 25 عامًا لاعب كاراتية، مساء أمس الثلاثاء، وذلك عقب قيام «أ.ص» والشهير بـ«بلحه» فرد أمن بطعنه في نادى الواى بأسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بإصابة لاعب كاراتيه نتيجة طعنه بجرح نافذ بالقلب من فرد أمن بنادى الواى بأسيوط، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الجامعة في حالة حرجة.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم ثان ومعاونيه لمكان الحادث، وبالمعاينة تبين وجود شاب مصاب بطعنة مطواه وما زال على قيد الحياة، وتم استدعاء الإسعاف لنقل المصاب لمستشفى أسيوط الجامعى، وبتكثيف الجهود تمكنت المباحث من ضبط الجاني، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة.

وقالت سناء ماهر خاله الشاب المصاب، إنه بعد انتهاء تدريبه فى تمام الساعه 11 مساء أمس، بنادى الواى بأسيوط، حدثت مشاجرة بين أفراد الأمن وأحد أصدقائه، فتدخل لفض الاشتباك، وتفاجئ بطعنه بمطواة من فرد الأمن بقلبه، فسقط سريعا على الأرض، وصاح فرد الأمن بأعلى صوته ليقول لأصدقائه: «عاجبكم كده المفك أصابه عشان تبطلوا شقاوة»، ولاذ بالفرار.

واتهمت خاله الشاب، رئيس النادى بالتواطؤ والتستر على فرد الأمن فى العديد من الوقائع المشابهة وعدم المساس به وحمايته، مؤكدة أنها لن تسكت أو نتنازل عن حقه في ظل انتشار بلطجة موظف الأمن مع جميع أعضاء النادى بلا استثناء.

وأشار مصدر طبي، إلى أن حالة الشاب خطيرة لطعنة بآلة حادة «سكين-مطواه» بالقرب من القلب بطول 3 سم وعمق 5 سم، مؤكدًا أنها لو اقتربت 1 سم لمات فى الحال.