loading...

رياضة مصرية

ماذا قال هازارد عن «صلاح» ومنتخب مصر؟

إيدين هازارد

إيدين هازارد



كشف إيدين هازارد، نجم المنتخب البلجيكي المحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي، إن أداء المنتخب المصري في المباراة الودية التي جمعته مع بلجيكا مساء اليوم الأربعاء، وانتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة مختلف تماما نتيجة غياب محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني المحترف في ليفربول الإنجليزي.

ويرى هازارد، أن المنتخب المصري تأثر أداؤه إلى حد كبير نتيجة غياب صلاح، الذي يعد واحدا من أبرز اللاعبين في الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي، موضحًا أن عدم مشاركة صلاح تسببت في تغيير منتخب مصر طريقة لعبه، حيث لعب بشكل دفاعي، واضطر لتقريب خطوطه وتضييق مساحات اللعب.

وقال هازارد، في تصريحات تلفزيونية لقناة أون سبورت عقب ودية مصر وبلجيكا: "أتمنى أن يعود محمد صلاح، ويشارك مع منتخب مصر في مونديال روسيا، وأن يقود مصر لتحقيق نتائج جيدة، كما اعتدنا مع أي فريق يلعب له".

وأضاف قائلاً: "التجربة الودية مع منتخب مصر جيدة، خاصة أن أداء لاعبيه قريب إلى حد كبير من أداء منتخب تونس، الذي سنواجهه في المونديال".

وبسؤاله عن علاقته مع محمد صلاح أجاب هازارد: "صلاح صديقى، دائمًا الاتصالات موجودة بيننا، ومؤخرا أرسلت له رسالة بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا للاطمئنان عليه عقب الإصابة التي لحقت به في مواجهة ريال مدريد، وأتمنى أن يتعافى صلاح، ويشارك مع مصر في كأس العالم". 

واختتم هازارد تصريحاته: "أتمنى أن يحقق منتخب مصر نتائج طيبة، وأشعر أن منتخب بلجيكا قادر على تحقيق نتائج متميزة تساعده على الوصول لتحقيق أهدافه".

خسر المنتخب الوطني من نظيره البلجيكي بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الملك بودوان ببلجيكا في إطار استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

أحرز أهداف اللقاء للمنتخب البلجيكي لوكاكو في الدقيقة 27 وهازارد في الدقيقة 37، بينما أضاف مروان فلايني الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليختتم المنتخب الوطني استعداداته للمونديال في آخر ودية بثلاثة اهداف مقابل لا شىء.