loading...

جريمة

لخلاف على قطعة أرض.. مصرع شاب وإصابة آخرين في مشاجرة بسوهاج

 مشاجرة بالأسلحة - أرشيفية

مشاجرة بالأسلحة - أرشيفية



لقي شاب مصرعه، وأصيب شخصان آخران بطلقات نارية، في مشاجرة بإحدى قرى محافظة سوهاج.

تلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، بلاغًا بشأن وقوع مشاجرة مسلحة بين أفراد عائلتين بسبب خلافات على قطعة أرض، بقرية العوكلية التابعة لمركز البلينا، جنوب محافظة سوهاج.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين أن المشاجرة أسفرت عن مقتل «حامد. ا»، 18سنة، حاصل على دبلوم، نتيجة إصابته بطلق ناري بالبطن، وإصابة اثنين من أفراد الطرف الأول من المشاجرة وهما: «عبدالله. أ»، 21 سنة، طالب، بطلق ناري بالفخذ الأيمن، و«مصطفى. ع»، 31 سنة، عامل، بطلق ناري بالساعد الأيمن، وطرف ثان «خلف. س»، 45 سنة، عامل، و«أحمد. ح»، 21 سنة، عامل، و«علاء. أ»، 30 سنة، عامل و«جمعة. إ»، 35 سنة، عامل.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهما اتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزة الثاني، وأسفر ذلك عن وفاة الأول من الطرف الأول، وتم ضبط بندقية آليه عيار 7.62×39 و17 طلقة من ذات العيار بحوزة الثاني من الطرف الثاني.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتحويل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 66 أحوال المركز بتاريخه لوقف القيد، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.