loading...

رياضة مصرية

محمد صلاح يفاجئ المقاولون العرب بزيارة في منتصف الليل (صور)

محمد صلاح في المقاولون العرب

محمد صلاح في المقاولون العرب



في لسمة من لمسات الوفاء قام اللاعب العالمي محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، أمس بزيارة لنادي المقاولون العرب في منتصف الليل، بعد وصوله القاهرة قادمًا من إسبانيا، وهو في طريقه إلى الإسكندرية حيث التقى بفريق الإعاشة بفندق ذئاب الجبل، وفاءً منه للمسئولين عنه في فترة إعاشته بالنادي.

عقب ذلك التقى صلاح بفريق الناشئين بالمقاولون العرب مواليد 2003، واللذين كانوا يتواجدون بالفندق استعدادًا للسفر إلى اليونان حيث التقط معهم بعض الصور «السيلفي».   

WhatsApp Image 2018-06-07 at 11

من جانبه أشاد المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب باللاعب العالمي، وارتباطه بالنادي، مؤكداً أنه ناديه وبيته مفتوح له في أي وقت، وقال إنه صلاح لم يتغير منذ أن التقاه أول مرة وأن انطباعه عنه أنه شاب وطني مخلص يعشق تراب وطنه، وأن جانبًا كبيرًا من أسباب بكائه بعد الإصابة في مباراة ريال مدريد أنه كان يخشى ألا يلعب مباريات كأس العالم مع منتخب بلاده ويحقق ما يسعد الشعب المصري من طموحات.

WhatsApp Image 2018-06-07 at 11

كما وصف «محسن صلاح» صلاح بأنه أكثر ارتباطا بنادي المقاولون، لدرجة أنه يحرص في كل زيارة له لمصر أن يزور النادي، ويلتقى بحب مع الناشئين الصغار لإدراكه أنه مثلهم الأعلى، وتلك هي المسئولية في السلوك والتصرفات.

PHOTO-2018-06-07-11-12-19

وكشفت مصادر مقربة من أفراد عائلة محمد صلاح، عن مغادرة العائلة لمنزلها في قرية نجريج بمركز بسيون في الغربية والسفر إلى الإسكندرية لقضاء إجازة يومين برفقة اللاعب الدولي، قبل سفره ولحاقه بمعسكر المنتخب في روسيا، بعد أن وصل إلى القاهرة أمس وغادر إلى الإسكندرية مُنتظرًا أفراد عائلته لوداعهم والاطمئنان على صحته عقب رحلته العلاجية بإسبانيا.

WhatsApp Image 2018-06-07 at 10

ومن المقرّر أن يغادر محمد صلاح السبت، القاهرة متجهًا لمعسكر المنتخب بروسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، إلى 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.