loading...

أخبار مصر

«المرور» تعيد فتح محور الشهيد بمدينة نصر

تحويلات مرورية - أرشيفية

تحويلات مرورية - أرشيفية



أعادت الإدارة العامة لمرور القاهرة، فتح محور الشهيد بمدينة نصر، وذلك بعد إغلاقه لإنشاء كوبرى امتداد محور المشير، إذ استمرت عملية الإنشاء حتى السادسة من صباح اليوم السبت.

وكانت الإدارة قد أكدت في بيان لها، أن هناك تحويلات مرورية ستستمر لمدة 6 ساعات، حيث ستشمل التحويلات بمحور المشير للقادم من الأوتوستراد، والدائري، ومحمد زكى، وسيكون بغلق مسطح المشير وتحويل حركة السيارات إلى كوبرى المشير ثم امتداد المحور يمينا كوبرى الواحة، واستكمال السير تجاه مناطق المقطم والدائري، كما ستكون التحويلات بغلق المحور، وتحويل حركة السيارات إلى كوبرى الواحة، واستكمال السير إلى مناطق محور المشير والأوتوستراد.

وأضافت الإدارة في بيانها أنه من المقرر أن تكون التحويلات بالطريق بمخرج كوبرى الواحة يمنا إلى محور الشهيد بغلق منزل كوبرى الواحة يمنا للمتجه إلى محور المشير، والدوران والعودة إلى محور المشير، وإجراء التحويلات مع تدعيم المنطقة بالمساعدات الفنية والمخاريط وطواحين هوائية وفواصل حركة وعلامات إرشادية.

جدير بالذكر أن أعمال الإنشاء، تضمنت تركيب وتثبيت أجزاء معدنية لجسم الكوبرى، عن طريق رفع الجسم بواسطة أوناش المرور، الأمر الذي استدعى إيقاف حركة المرور فى الاتجاهين بمحور الشهيد.