loading...

ثقافة و فن

شاهد مسلسل «نسر الصعيد».. باسل الزارو يعود إلى أسماء جلال بالحلقة الـ23

مسلسل نسر الصعيد - 23

مسلسل نسر الصعيد - 23



كانت الحلقة السابقة من مسلسل «نسر الصعيد»، قد توقفت عند لحظة مهمة وهي علم «هتلر» -الفنان سيد رجب- بصدور أمر ضبط وإحضار لابنه «مسعد» -الفنان محمد عز- وفتح ملف قضية الخادمة المقتولة من جديد، ليقوم بتهريبه داخل عربة خضار، وشهدت الحلقة الثالثة والعشرون من المسلسل الذي يعرض على شاشة شبكة dmc، قيام «زين» -الفنان محمد رمضان- باستيقاف تلك العربة وإلقاء القبض على «مسعد»، كما تزوج «منصور» -الفنان أحمد خالد صالح- الفتاة السيناوية «صبا» -الفنانة أمينة مغربي- بينما قامت النيابة بمعاينة سيارة «مسعد» ليجدوا داخلها أثر إطلاق رصاص ودم القتيلة التي أثبت الطب الشرعى بأنه هو دم القتيلة، ويتم التحقيق مع «مسعد» بتهمة قتل الخادمة ولكنه ينكر، ويتم حبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، لتنهار والدته -الفنانة أحلام الجريتلي- ويشعر «هتلر» بالعجز.

بينما يقرر «طه» -الفنان محمد حاتم- الزواج من ابنة عمه «صفية» -الفنانة بتول الحداد- وتطلب «عليا» -الفنانة أسماء جلال- الطلاق من «آسر» -الفنان باسل الزارو- لكنه يرفض ويحاول أن يصالحها لتوافق وتعود إليه بفضل «فيروز» -الفنانة درة- ، بينما يذهب «زين» مع «طه» إلى بيت «منصور» من أجل طلب يد «صفية»، وتنتهى الحلقة بطلب «زين» من وكيل النيابة بالموافقة على إجراء DNA لـ«مسعد» من أجل معرفة نسب الطفل الصغير؛ الذى قام بتبنيه بعد وفاة أمه.

تعليق على الحلقة الـ23 من مسلسل «نسر الصعيد»:

1- تفاعل المشاهدون مع مشهد قبول «عليا» -الفنانة أسماء جلال- صلح «آسر» -الفنان باسل الزارو- فهناك من وجد أنه كان يجب عليها أن تصر على موقفها وتطلب الطلاق، كونه السبب فى بتر قدميها، ووجد البعض أن المشهد الرومانسي كان يجب أن يحدث فى الحلقات السابقة، ومن بين التعليقات: «يا جماعة ما آسر بردو متمسك ب عليا برغم اللى هيا فيه، وقرر إنه يكمل معاها، كان ممكن يسيبها مثلا بحجة إنها مش عايزاه ويشوف أى واحدة سليمة على رأي أمه، وكمان هو الوحيد اللى يقدر يعوضها على اللى جرالها»، «ليه كده ليه سامحتي آسر بالسهولة دي دا أنا جالي اكتئاب بسببك» و«ليه يا عاليا كده بس، تسامحي آسر ليه؟ إيه اللي حصلك لما شوفتي الورد».

مسلسل نسر الصعيد 23

2- جاءت آراء المشاهدين على الحلقة الثالثة والعشرين كالتالي: «محمد رمضان في نسر الصعيد عامل شغل عالي وفاخر فيه دِقة وإتقان وبساطة بيثبت لأي حد إنه من أتقل ممثلين مصر.. بجد هايل» و«لو فيه اثنين من محمد رمضان كان الحياة أحلى وأحلى»، «أقوى مسلسل دراما وأكشن وإثارة، ناقصها رعب».

3- أخذ المشاهدون يتوقعون الأحداث فى الحلقات القادمة، إذ يشهد المسلسل تفاعلا كبيرا بين جمهور السوشيال ميديا؛ الذى تأثر بـ«نسر الصعيد» وبدأ يدافع عن بعض الشخصيات؛ فى مقابل التعبير عن غضبهم من شخصيات أخرى ومن بين التوقعات: «حاسس إن الولد هيطلع ابن هتلر»، «القاتل هو طه أخو زين وراح تفتكروني»، «طه هو اللي قتل مريم والطفل الصغير اللي زين بيربيه دا هيكون ابنه مش مسعد»، «هتلر هيقتل زين تقوم ليلي تيجي قدامه وتموت وفيروز ترجع لزين تاني».

4- احتلت الحلقة الثانية والعشرون من «نسر الصعيد» المركز الأول فى «تريند» موقع «يوتيوب»، بواقع 3 ملايين و100 ألف مشاهدة، بينما جاءت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل «رحيم» بطولة ياسر جلال فى المركز الثاني بواقع 2 مليون و100 ألف مشاهدة، فيما حققت الحلقة الـ23 من «نسر الصعيد» مليونا و351 ألفا و669 مشاهدة فى أقل من 12 ساعة على القناة الرسمية لشركة «العدل جروب» بموقع «يوتيوب».

«نسر الصعيد» بطولة محمد رمضان، سيد رجب، درة، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي.

لو فاتك اللى حصل فى الحلقة السابقة من مسلسل «نسر الصعيد» اضغط هنا.