loading...

رياضة مصرية

طبيب المنتخب يكشف موقف «صلاح» من مواجهة أوروجواي (فيديو)

محمد صلاح

محمد صلاح



بشغف لا حدود له، ينتظر جمهور الكرة المصرية معرفة موقف النجم محمد صلاح، من المشاركة في مباراة الفراعنة الأولى بكأس العالم 2018، بعد تعرضه للإصابة مع فريقه ليفربول الإنجليزي، أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.  

حول هذا الأمر، تحدث الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، مؤكدًا أن حالة «صلاح» تسير بشكل مطمئن، لكنه لن يستطيع التحدث عن مؤشرات بشأن لحاقة بمواجهة أورجواي، وأن الأمور ستضح بشكل أكبر خلال اليومين القادمين.

وأوضح «أبو العلا»، خلال تصريحاته لقناة ON sport، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، حريص على الحفاظ على اللاعب، ولن يدفع به في المباريات وهو ما زال يشعر بآلام أو لم يتم شفاؤه بنسبة كبيرة.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب «إيكاترنبرج» والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.
 
وتقام ثاني مباريات منتخبنا أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.