loading...

جريمة

ضبط جد «طفلة البامبرز» بتهمة قتل والد مغتصبها بالدقهلية

حبس تاجر مخدرات

حبس تاجر مخدرات



كتبت - رانيا الديداموني

شهدت مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، جريمة قتل والد المتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«طفلة البامبرز».

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إشارة من مركز شرطة بلقاس، يفيد بالعثور على جثة «محمود.ال»، 65 عامًا، يقيم بقرية ميت زنقر مركز طلخا، مقتولًا ويوجد قطع بفروة الرأس أمام منزله القديم بقرية دملاش دائرة بلقاس.

واتهم نجل المجني عليه جد الطفلة "جنى محمد السيد"، 3 سنوات «طفلة البامبرز»، بالثأر للطفلة بقتل والد المتهم باغتصابها، بضربه بآلة حادة على رأسه وإحداث جرح بفروة الرأس.

وانتقل فريق أمني بقيادة الرائد حسام عبد المنعم، رئيس مباحث شرطة بلقاس، إلى منزل "صلاح.س"، جد «طفلة البامبرز»، وألقي القبض عليه، وتم تعيين حراسات أمنية في القريتين تحسبًا لوقوع أى اشتباكات بين العائلتين، لحين إنهاء الإجراءات الأمنية وبيان صحة الاتهام.

أكد شهود عيان، أن المجني عليه اعتاد العودة للقرية والجلوس أمام منزله القديم منذ تم طردهم منه، وهو ما أثار جنون جد الطفلة والرغبة في الانتقام بضربه بآلة حادة على رأسه حتى مشادات بينهما.

يذكر أن قرية دملاش شهدت في مارس 2017، جريمة اغتصاب الطفلة "جنى محمد السيد"، عامان، باستدراجها لمنزله القديم المهجور بالقرية أثناء لهوها في الشارع، وحصل المتهم «إبراهيم محمود الرفاعي» على حكم بالإعدام شنقا، فضلا عن ترك أسرته القرية والإقامة بعيدا فانتقلوا إلى قرية ميت زنقر.