loading...

حكايات

عايز تعرف سر كآبة «عم ضياء» في الوصية؟.. برج الجدي يجيب

محمد جمعة

محمد جمعة



أدوار كثيرة قدمها "محمد جمعة" للجمهور خلال مشواره الفني، لكن لم يعلق دور منها في ذهن الجمهور مثلما فعل دور "عم ضياء" في مسلسل الوصية، فمنذ ظهوره في الحلقة الأولي استطاع أن يجذب الجمهور له بطريقته الساخرة على الواقع، الذين حولوا شخصيته إلي كوميكس على مواقع السوشيال ميديا كرمز الكآبة واليأس والواقع أيضا، نعم.. شخصية منفردة وكوميديا أيضا، هل تشاهد مسلسل الوصية؟.. ما أكثر إفيه أو تعليق لـ"عم ضياء" اعجبك؟، مؤكد أن ترغب في معرفة تفاصيل الحلقات المقبلة.. إذا كنت ترغب في الأمر بسيط للغاية لأن شخصية ضياء تتشابه كثيرا مع شخصية برج "الجدي" المعروف أنه كئيب لهذه الأسباب.

بيكره الناس

رغم أنه يظهر فى أغلب الأوقات شخصية اجتماعية محبة للجميع، فإنه شخص انطوائي، يبحث دائما عن مكان ينعزل فيه ويرغب فى الجلوس منفردا أوقاتا كثيرة

بيخاف من القرارات

يفكر كثيرا وجيدا قبل الإفصاح عن مشاعره لمن حوله، ولا يكفي شهر أو اثنان بالنسبة له حتى يصل إلى نتيجة.

مزاجي

 قد يحدثك تليفونيا بطريقة لطيفة للغاية، وعندما يقابلك يسيء فى تعامله معك، ليس كرها فيك لكنه تقلب المزاج الحاد عنده.

مريض نفسي

لا أستطيع أن أحدد لك الأمراض النفسية التى يعانى منها رجل الجدي، لكن خبراء علم الفلك يقولون عنه "رجل غير مستقر نفسيا وعاطفيا لكنه مستقر ماديا".

استغلالي

ليس هنا أقصد الاستغلال المادي، فربما إتقانه فى عمله وحرصه الدائم على الكسب لا يجعله يقوم بهذا معك، لكني أقصد الاستغلال المعنوى والتركيز على نقاط ضعفك لتكون نقاط قوة له.

إن لم تشاهد المسلسل.. تدور الأحداث في إطار كوميدي حول شاب مستهتر يتوفى والده، ويترك له وصية واجبة النفاذ، يطلب من صديقه أن يساعده في تنفيذها حتى يتمكن من الحصول على الميراث.