loading...

جريمة

«خبطه بجذع شجرة».. عم «طفلة البامبرز» يعترف بقتل والد مغتصبها

مغتصب طفلة البامبرز

مغتصب طفلة البامبرز



كتبت - رانيا الديداموني

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على عم "جنى محمد" والمعروفة إعلاميًا باسم «طفلة البامبرز»، بتهمة قتل والد المتهم باغتصابها.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلقاس، يفيد بعثور أهالي القرية على جثة «محمود الرفاعي»، 65 عامًا فلاح، ومقيم بقرية ميت زنقر مركز طلخا، مقتولًا بقطع في الرأس أمام منزله القديم دملاش، بعد سماع أصوات مشاجرة ومشادات.

واتهم نجل المجني عليه "صلاح سالم"، موظف بالأوقاف، جد «طفلة البامبرز» بقتل والده بدافع الانتقام والثأر لحفيدته والتي اغتصبها أخيه ونجل المجني عليه، بعد رؤيته في القرية.

وانتقل فريق أمني بقيادة الرائد حسام عبد المنعم، رئيس مباحث شرطة بلقاس، إلى منزل صلاح سالم، جد «طفلة البامبرز»، وألقي القبض عليه.

وتبين من التحقيقات، تورط عمها ويدعى "إبراهيم.ص" في جريمة القتل، حيث قتل المجني عليه بإحداث قطع في رأسه بآلة حادة.

واعترف عم الطفلة بقتله بعد نشوب مشادات حادة بينهما عندما رآه في الشارع من جديد، ولإصرار المجني عليه العودة إلى القرية، وتطورت المشاجرة وقام الجاني بخبطه على رأسه بجذع شجرة، تسبب في إحداث جرح بفروة رأسه.

يذكر أن نجل المجني عليه اعتدى على الطفلة جنى وعمرها عامان، يوم 24 مارس الماضي، وحكم عليه بالإعدام شنقًا، كما حكم الأهالي على أسرته بالطرد من القرية منعا للاشتباك مع أسرة الطفلة، في الوقت الذي انتشرت فيه القوات الأمنية في قريتي ميت الزنقر والدملاش، تحسبًا لوقوع أي اشتباكات مع بعضهم، وجارٍ عرض المتهمين على النيابة العامة.