loading...

جريمة

إخلاء سبيل جد «طفلة البامبرز» المتهم بقتل والد المغتصب في الدقهلية

إخلاء سبيل- أرشيفية

إخلاء سبيل- أرشيفية



كتبت: رانيا الديداموني

أمر المستشار عمرو ضياء، مدير نيابة بلقاس بمحافظة الدقهلية، بإخلاء سبيل "صلاح سالم"، جد "طفلة البامبرز"، لعدم ثبوت تورطه في قتل والد مغتصب الطفلة، بقرية دملاش.

واعترف عم الطفلة إبراهيم صلاح، 40 عامًا، فلاح، بالاشتباك مع المجني عليه "محمود الرفاعي"، وإصابته بجزع شجرة في رأسه، بعد نشوب مشادات حادة بين المجني عليه وأهل الطفلة، نتيجة عودته للقرية المُهجر منها وإصرار المجني عليه العودة للقرية.

فيما كشف الطب الشرعي سبب وفاة المجني عليه وهو هبوط حاد في الدورة الدموية وإصابته بنزيف داخلي بتجويف الصدر وجرح سطحي بالرأس نتيجة خبطه بآلة حادة، وكسر في الساق اليمنى، وصرح بدفن الجثمان بمقابر قرية ميت زنفر التابعة لمركز طلخا.

وانتشرت قوات الأمن في قريتي ميت زنقر بطلخا ودملاش ببلقاس، لمنع وقوع مشاجرات أخرى بين العائلتين.

وفي 24 مارس 2017، شهدت قرية دملاش جريمة اغتصاب للطفلة جنى محمد السيد، 3 سنوات، باستدراجها لمنزل قديم مهجور بالقرية أثناء لهوها في الشارع، والتي اهتز لها الرأي العام المصي، وحكم القضاء على المتهم "إبراهيم محمود الرفاعي" بالإعدام شنقا، وحكم الأهالي على أسرته بترك القرية والإقامة بعيدا، فانتقلوا إلى قرية ميت زنقر.

وأشار الأهالي إلى اعتياد المجني عليه العودة للقرية والجلوس أمام منزله القديم منذ تم طردهم منه، وهو ما أثار جنون عم الطفلة والرغبة في الانتقام بضربه حتى مات بإصابته.