loading...

أخبار مصر

كثافات مرورية متوسطة.. تعرف على حالة الطرق اليوم

فوضى المرور بشبرا الخيمة - أرشيفية

فوضى المرور بشبرا الخيمة - أرشيفية



تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة. 

وشهدت محاور وميادين محافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين، ظهور كثافات متوسطة للسيارات.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو المتجه من الجيزة حتى القاهرة، وكذلك الأمر أعلى كوبرى عباس المتجه من الجيزة، ويفضل التوجه لكوبرى أكتوبر أو الجامعة كبديل جيد، وظهرت كثافات بشوارع وميادين المعادى وبتقاطع مصطفى النحاس مع الحسن المأمون.

وظهرت كثافات متوسطة بكوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال فى الاتجاهين المتجه من مدينة نصر اتجاه رمسيس والعكس، وتقوم أوناش المرور بعمليات سحب السيارات من أعلى الكوبرى وتسيير حركة المرور، كما ظهرت كثافات بمدخل نفق كمال الدين صلاح المتجه عبر الكورنيش، وكذلك الأمر بشارع رمسيس اتجاه المستشفى القبطى غمرة وبمحيط مستشفى الدمرداش.

كما تباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للحاق برحلات الطيران وظهرت كثافات أمام حركة السيارات بمحور الثورة المتجه لطريق السويس الصحراوى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر لنفق الأزهر ومناطق وسط المدينة ويفضل التوجه لمحور المشير طنطاوى كبديل جيد لحين تصفية الكثافات المرورية من الطريق، كما ظهرت كثافات بمحور التسعين المتجه من القاهرة إلى محور المشير بسبب زيادة الأحمال.

وبمنطقة الكورنيش المتجه من المعادى، تباطأت حركة السيارات وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادى من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية قصر العينى وأمام معهد الأورام بالكورنيش.