loading...

ثقافة و فن

شاهد مسلسل «الوصية».. ريم مصطفى ترقص في مولد شعبي بالحلقة الـ25

الوصية - مسلسلات رمضان 2018

الوصية - مسلسلات رمضان 2018



بعدما فشل "إيبو" -أكرم حسني- و"سمسم" -أحمد أمين- خلال الحلقة الماضية من مسلسل «الوصية» في تحقيق أمنية اليتيمة "ياسمين النجار" -تغريد عبد الرحمن- في تنظيم مولد شعبي حتى تثبت لإحدى صديقاتها أنها لا تكذب عليها حينما قالت إنها عالجت قدميها على يد شخص يدعى «قليط» في هذا المولد، ويضطر "إيبو وسمسم"، خلال الحلقة الخاسة والعشرين، للاستعانة بـ"شاهي" -ريم مصطفى- لكي تساعده في إقامة مولد لهذه اليتيمة التي اشترطت ذلك من أجل التوقيع على الوصية.

وبعد فترة توصل الثلاثي "إيبو وسمسم وشاهي" إلى فكرة الاستعانة بموظفي شركة «إيبو» لإقامة المولد، وبالفعل تقوم سيارات الشركة بنقل الموظفين إلى المكان المخصص لإقامة المولد، وهناك يوزع "إيبو وشاهي" أدوار الموظفين؛ إذ تقدم "شاهي" دور راقصة، في حين يبقى "سمسم" في الشركة ليديرها حتى يعودان.

ورغم كل هذه التحضيرات تذهب "ياسمين النجار" إلى مقر المولد مصطحبة جميع أصدقائها إلا تلك الصديقة التي أجرى من أجلها المولد، وهو ما يجعل "إيبو وشاهي" ينهاران ويضطران لإعلان بدء المولد لحين مجيء صديقة "ياسمين"، وتنتهي الحلقة بمشهد تقوم فيه شركة «إيبو» بابتكار نوع جديد من البسكويت مصنوع من المواد المستخدمة في طلاء الحوائط (دهانات).

تعليق على الحلقة الـ25 من مسلسل «الوصية»:

1- يُعاب على الحلقة الخامسة والعشرين المط والتطويل في أحداثها دون داع، وهو ما أثار غضب الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن التعليقات التي تعبر عن هذا الغضب: «اهو ده اللي اسمه التطويل ليه لولو تاخد أكتر من حلقتين».

0

2- تعرضت الفنانة تغريد عبد الرحمن للهجوم من قبل جمهور السوشيال ميديا بسبب الشخصية التي ظهرت بها داخل المسلسل؛ إذ قدمت دور الفتاة التي تحب الكذب، إذ وصف البعض دورها بالمستفز.

000

3- حققت الحلقة الخامسة والعشرون أكثر من 140 ألف مشاهدة في أقل من يوم على الصفحة الرسمية الخاصة بفضائية CBC، صاحبة العرض الأول، خلال موقع «يوتيوب»، بينما تخطت حاجز 105 آلاف على صفحة  شركة K media، المنتجة للمسلسل على نفس الموقع.

4- أعلن المخرج خالد الخلفاوي انتهاء تصوير مسلسل «الوصية»، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، وذلك بعد أن ظهرت شائعات كثيرة خلال الأيام الماضية عن وجود أزمات تهدد استكمال تصوير المسلسل مثل تأخر مؤلف العمل في كتابة بعض الحلقات، ورفض بعض ضيوف الشرف الظهور في العمل.

00

5- سخر الفنان أكرم حسني في الدقيقة (27) من مدة الحلقة من لحية الفنان ياسر جلال والتي ظهر بها في مسلسل «رحيم » هذا العام، وذلك عند طالب أحمد أمين بضرورة البحث عن رجل يؤدي دور دجال داخل المولد واشترط أن تكون لحيته مشابهة للحية ياسر جلال.

مسلسل «الوصية» من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكرى، وهو بطولة أكرم حسني، أحمد أمين، وريم مصطفى، ويظهر به مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم مجدي عبد الغني، هشام عباس، سارة سلامة، بدرية طلبة وهشام ماجد.