loading...

ثقافة و فن

عمرو سعد يؤكد عرض «كارما» رغم سحب الرقابة ترخيصه (فيديو)

عمرو سعد

عمرو سعد



بعد الجدل الكبير الذي أثاره منع فيلم "كارما" من المنافسة فى موسم عيد الفطر المبارك، وسحب التراخيص التى كانت منحها له جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، قبل عرضه بيوم واحد، نشر بطل الفيلم عمرو سعد، فيديو عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" يؤكد من خلاله عرض الفيلم فى السينمات.

وقال عمرو: "طبعا الدنيا النهارده مقلوبة والكل بيسأل هل الرقابة المصرية منعت عرض فيلمك وسحبت ترخيص كارما، أنا بأكدلكم أن الفيلم هيتم طرحه في دور العرض السينمائي برغم أن هذا الكلام حقيقي، وهنحضره سوا في قاعات العرض بمصر، وأن مصر دولة كبيرة".

وضرب مثلا بفيلم مولانا، الذى كان حوله جدل كبير، ومنع من العرض فى الدول العربية، لكن مصر عرضته، معقبا "فيلمي الأخير مولالنا عرض في مصر برغم منعه في أغلبية الدول العربية، إضافة إلى أن المجهود الكبير الذي بذله كل فريق العمل كبير مخلص، وربنا لا يضيع أجر من أحسن عملا، وإن شاء الله أشوفكم داخل قاعات العرض".

يذكر أن الفيلم يشارك فى بطولته بجانب عمرو سعد كل من، غادة عبد الرازق، خالد الصاوي، زينة، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، سارة التونسي، مجدي كامل، إيهاب فهمي، وتدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي وبشكل متشابك العلاقة بين المسلمين والمسيحيين، وذلك من خلال قصة شاب مسلم يتعلق بحب فتاة مسيحية ويتزوج منها؛ بالرغم من اعتراض الجميع على تلك الزيجة، وعلى جهة أخرى تورط أحد رجال الأعمال في قضية فساد كبيرة بالدولة. "كارما"، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.