loading...

رياضة مصرية

حلم تركي آل الشيخ يثير الجدل من جديد.. والنشطاء: «بيتكلم عن الخطيب»

تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب

تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب



أثار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، التساؤلات من جديد حول التغريدة التي نشرها، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فجر اليوم الثلاثاء.

وقال وزير الرياضة السعودية: «حلمت حلم يحتاج إلى مفسر أحلام: حلمت أن شخص ادعى أنه في علاج بالخارج.. بينما كان مشغول بتأسيس شقة جديدة في النخلة بدبي.. اللهم اجعله خير».

ومن الواضح من تعليقات النشطاء على المنشور الذي كتبه الوزير السعودي، أن الشخص الذي تحدث عنه تركي، هو محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في ظل الأزمة التي نشبت بينهما بعدما أعلن آل الشيخ تنازله عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، وأصدر بيانًا صادمًا جاءت فيه معلومات لا يمكن وصفها إلا بأنها «كارثية»، حيث كشف فيه كافة التفاصيل المالية التي حصل عليها الخطيب أثناء انتخابات النادي والتي وصلت لـ6 ملايين جنيه وكذلك الأموال التي تبرع بها للأهلي والتي أكد أنها بلغت 260 مليون جنيه في 5 أشهر. 

ووفقًا لما جاء في تعليقات النشطاء على المنشور الذي كتبه آل الشيخ فجر اليوم الثلاثاء، قال أحد المتابعين: «للناس اللي ميعرفوش إن الشقة في نخله دبي لا تقل عن سعر 4 مليون درهم.. اَي مايقابل 20 مليون جنيه.. ياريت لو الخطيب فعلا اشتري الشقة نعرف مصدر الفلوس دي جابها منين»، فيما علق آخر: «وايه يعنى حتى لو كلامك حقيقى الخطيب يعمل اللى هو عاوزه شقته ولازم يتابعها ويوضبها على ذوقه.. وهو قال إنه رايح يعمل عملية عشان يخضنا عليه ويشوف غلاوته عندنا بيبو بيبو بيبو الله ياخطيب».

وأوضح أحد النشطاء: «تقصد أن الخطيب المفروض أنه كان رايح فترة معالجة برة مصر وطلع بيوضب شقته برا مصر؟ فاهم فاهم  ????». 

وكان اشتكى الخطيب من آلام في الظهر والقدم اليسرى وخضع لعملية جراحية في ألمانيا، وخضع بعدها لبرنامج علاجى تضمّن في الإمارات بأحد المراكز الطبية العالمية المتخصصة في هذا النوع من العلاج الطبيعي.

الخطيب 2الخطيب 1الخطيب 8الخطيب 4الخطيب 5الخطيب 7