loading...

ثقافة و فن

عمرو أديب: كان حلم حياتي الانضمام إلى شبكة قنوات mbc (صور)

عمرو أديب ومحمد عبد المتعال

عمرو أديب ومحمد عبد المتعال



أصدرت شبكة قنوات "MBC مصر"، اليوم الثلاثاء بيانًا صحفيًا، أوضحت أن الإعلامي عمرو أديب قد انضم إليها ليُقدّم برنامجا جديدا على إحدى قنواتها، وقد بدأت التحضيرات له عمليا، واتّسمت أجواء التوقيع بالإيجابية والودّ، إذ تمّت بحضور محمد عبد المتعال مدير عام شبكة قنوات "MBC مصر"، الذي رحّب بانضمام عمرو أديب، معتبرًا أن هذه الخطوة تأتي في إطار النمو والتطوّر والتنوّع البرامجي الذي تشهده القناة في هذه المرحلة، مُشيرا إلى أن البرنامج الجديد سيكون متميزّا سواءً بمقدّمه وفريق إعداده، أو بالمواضيع التي سيتطرّق إليها، أو بالموازنة الإنتاجية التي رُصِدت له. 

بدوره، علّق عمرو أديب على الخطوة قائلاً: "لطالما كان حلم حياتي المهنية الانضمام إلى MBC.. أنا سعيد جدا بأن هذا الحلم تحقق الآن، سُررت بلقاء الشيخ وليد آل ابراهيم، وأتطلّع إلى التعاون الوثيق مع الزميل محمد عبد المتعال وفريق العمل البارع". 

وختم عمرو أديب مذكّرا بتجربته الناجحة مع MBC 4، وذلك ضمن لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent، بموسمه الأول عام 2011، واصفاً إياها بـ"الفلّة، والشمعة المنوّرة"،  ومن المتوقَع أن يُعلَن عن التفاصيل الكاملة للبرنامج ومواعيد عرضه قريبا، فور إتمام التحضيرات الخاصة به.

وكان رجل الأعمال تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة، قد نشر فيديو لتوقيع عمرو أديب معه للانضمام إلى الشبكة، يوم الخميس الماضي، بحضور الإعلامي السعودي بتال القوس ممثلًا للشبكة، وكتب معلّقًا: "الآن أصبح عمرو أديب أغلى مذيع في الشرق الأوسط".

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد أعلن منتصف مايو الماضي، عزمه تركه فضائية ON E والتي يُقدّم عبرها برنامجه اليومي "كل يوم"، قبل أن تعلن شركة "إعلام المصريين" المالكة لشبكة قنوات ON أنه مستمر في تقديم برنامجه، وأن البرنامج سيتوقف طوال شهر رمضان والإجازة الصيفية ليعود في سبتمبر المقبل.

AMR ADIB -5