loading...

رياضة مصرية

للمرة الأولى منذ إصابته.. صلاح يشارك في التدريبات الجماعية للمنتخب

محمد صلاح - المنتخب

محمد صلاح - المنتخب



شارك الدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في التدريبات البدنية الجماعية للمنتخب الوطني، اليوم الأربعاء، والتي أقيمت على ملعب استاد أحمد أرينا بمدينة جروزني عاصمة الشيشان.

ويستعد منتخب مصر للتوجه لمدينة إيكاترينبرج خلال ساعات، وذلك لملاقاة منتخب أوروجواي بعد غدٍ الجمعة في افتتاح مشوار الفراعنة بكأس العالم روسيا 2018.

وشهد المران الصباحي للمنتخب الوطني، مشاركة محمد صلاح مع زملائه، حيث كان يؤدي تدريبات منفردة خلال الأيام الماضية بسبب إصابته القوية في الكتف، وظهر صلاح في التدريبات البدنية الجماعية للفريق، مع التحفظ في تأدية بعض التدريبات حتى لا تعاوده آلام الإصابة مرة أخرى، دون التأكيد على لحاقة بمباراة أوروجواي من عدمه.

وغاب على جبر مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش الإنجليزي عن المران على خلفية إصابته في مران أمس الثلاثاء في الوجه، حيث تعرض لفقدان مؤقت في الذاكرة بسبب اصطدام الكرة بوجهه بشكل قوي، وأكد اللاعب جاهزيته لمباراة أوروجواي.

ويفتتح المنتخب الوطني، مشواره في بطولة كأس العالم، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، بمواجهة أوروجواي، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بكأس العالم 2018.

يشار إلى أن المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، انتزع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.