loading...

رياضة مصرية

كارتيرون يتحدث لـ«التحرير» عقب وصوله إلى القاهرة لقيادة الأهلي

باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون



أعرب باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة والشديدة بالعودة للعمل في مصر من جديد، مع فريق كبير وعظيم، متمنيًا أن يقوده لتحقيق ومواصلة البطولات والإنجازات.

وقال كارتيرون، عقب وصوله مباشرة إلى مطار القاهرة، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إنه سعيد بالحفاوة التي تم استقباله بها منذ هبوط الطائرة التي كان يستقلها، وسعيد أيضًا برد فعل جمهور الأهلي بعد الإعلان عن التعاقد معه، مؤكدًا أنه سيعمل جاهدًا لإرضاء جماهير الأهلي وإسعادهم وتحقيق كل البطولات من أجل إسعادهم.

وأضاف كارتيرون: «أنا أعرف قيمة وحجم الأهلي محليا وعربيا وإفريقيا وعالميا ولذلك أنا فخور جدا بالعمل مع هذا الكيان الكبير وأنا أجدد ما قلته سابقا أتعهد بأني لن أخذل الأهلي وكل من وثق فيّ لكي أكون في موضع المسئولية»، موضحًا: «سنصنع فريقا قويا وكبيرا سينافس على كل البطولات ونستعيد الأمجاد في كل مكان وسأبذل قصارى جهدي وسأقاتل من أجل الأهلي».

وحرص كارتيرون على توجيه رسالة إلى جمهور الأهلي وتحيتهم على دعمهم وأنهم كانوا أحد أسباب اختياره وتمنى أن يكون عند مستوى ثقتهم ويحتفل الجميع دائما وأبدا بكل بطولة يشارك فيها فريق القرن الإفريقي.

وصل الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى مطار القاهرة، قبل قليل، قادمًا من أمريكا لتسلم مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفا لحسام البدري، وكان في استقباله بمطار القاهرة وكيلاه في مصر عمر صادق وعمر نبيل، بالإضافة لمسؤولي الأهلي.
 
ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام المقبلة لتقديم الخواجة الفرنسي لوسائل الإعلام، بعد أن تم إعلان التعاقد مع كارتيرون لمدة موسمين قادمين.