loading...

حكايات

ماذا يقول برجك الفلكي في العيد.. السرطان: «خذ حبيبتك واطلع السخنة»

الابراج

الابراج



إذا كنت شابا في العشرينيات وما زلت تدرس أو بمعني آخر تأخذ المصروف فأنت محظوظ للغاية لأنك ستنعم بأجواء العيد واحتفالاته التي فقدها الأكبر منك بسنوات قليلة، بسبب أجواء العمل التي تضطرهم للنزول إلى العمل في إجازة العيد. وإذا كنت أب أسرة ومسؤولا عن أطفال وبيت فأنت حظك سيئ للغاية لأنه من المؤكد أن راتب هذا الشهر ذهب في شراء ملابس العيد واحتياجات الأسرة، ومؤكد أن إجازة العيد سوف تقضيها في كيفية تدبير باقي الشهر. ونفس الحال ينطبق على الأم أيضا، التى ضاعت صحتها في الوقوف كل يوم ساعات في المطبخ لتحضير الإفطار والحلو والمحمر، ومحتمل أن تقضي إجازة العيد في النوم للراحة من هذا المجهود البدني… هل الكلام السابق سلبي بالنسبة لك؟ أعتقد أنه واقعي للغاية وعلى أى حال إن لم يعجبك أو لم ينطبق عليك يمكنك البحث في السطور القادمة عن برجك لمعرفة ماذا يقول لك في العيد..

برج الحمل (21 مارس إلى 20 إبريل)

"كفايه اكتئاب الدنيا سودة لوحدها".. يمكنك الاتصال بالأصدقاء المقربين لك والجلوس ليلا على القهوة كعادتكم أو يمكنك كسر الروتين والذهاب إلى أى مكان لاستنشاق هواء نقي فى أى مكان ساحلي.

برج الثور(21 أبريل إلى 20 مايو)

"الهدوم غالية والدنيا واقفة.. قضيها بالموجود أو إنزل الوكالة".. أعلم أن شراء ملابس جديدة في العيد من طقوس العيد، خاصة إن كانت فلوس العيدية التي جمعتها من الأسرة والمقربين لك لا يوجد أحد الآن معه أموال لإعطاء عيدية لك.

برج الجوزاء (21 مايو إلى 20 يونيو)

"حبة ترمس واقف في البلكونة".. أنت من الأشخاص التى تكره الزحمة والمجموعات الكبيرة من الناس، والأفضل لك المكوث في المنزل في أول وثاني أيام العيد.

برج السرطان (21 يونيو إلى 22 يوليو)

"خذ حبيبتك واطلع السخنة".. أنت من المحظوظين دائما لأنك مرتبط ومكتف ماديا، أى يمكنك الذهاب إلى أى مكان خارج القاهرة.

برج الأسد (23 يوليو إلى 22 أغسطس)

"المطبخ مسؤوليتك في العيد".. قد لا تعلم أن الوقوف في المطبخ وتحضير الوجبات والأطباق هو أفضل شيء لك لاستخراج الطاقة السلبية، وبعد معرفة هذا عليك استغلال الفرصة لاكتشاف مواهبك في فن الطبخ والعيد فرصتك.

العذراء (23 أغسطس إلى 22 سبتمبر)

"دور على أغاني قديمة.. هتبسطك في العيد" الموسيقى والأغاني جزء لا يتجزأ من شخصيتك وهي أكثر شىء يجعلك سعيدا، خاصة إن كانت بصحبة الأصدقاء على القهوة.

الميزان (23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر)

"كحك وبسكويت الحاجة هيضيعك".. وقت كثير أخذته حتى تحصل على وزن مثالي، فحاول أن تتجنب كحك البيت وحلوياته حتى لا تعود.

"لم العيلة حواليك وكفاية زعل"، أنت حساس للغاية ولن تأخذ موقفا مع أحد إلا بعد استنفاد كل طاقاتك ومحاولاتك، لكن عليك المحاولة مرة أخرى لتشعر بالسعادة في العيد.

برج الجدي (22 ديسمبر إلى 19 يناير)

"كفاية وش عم ضياء اللى لابسه.. وجملته كله رايح بقى"، لا أعرف لماذا تكون طول الوقت مصدرا للجميع الوجه العابس، أقترح أن تستغل العيد في التدريب على كيفية الابتسامة.

برج الدلو (20  يناير إلى 18 فبراير)

"حلاوتك إنك مدلع نفسك على طول.. بس حاول تدلع إللي حواليك شوية".. أنت مبهج وتتجاوز كل فعل سخيف وسيئ بمرونة وسهولة، لكن أهلك عليهم حق عليك، فحاول زيارتهم في العيد.

برج الحوت (19 فبراير إلى 20 مارس)

"ادعي ربنا يفرجها عليك يمكن تضحك شوية"، أنت تحتاج إلى إسعاد قلبك، فهذا ما تحتاج إليه فقط.

عزيزي.. الجميع يتمنى لك قضاء عيد سعيد وإجازة لطيفة وسط الأهل والأحباب.