loading...

محليات

مميش: نقل كرافانات مشروع الشباب بالإسماعيلية خلال أيام

مهاب مميش

مهاب مميش



قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، إنه تم تحديد منطقة شارع النجدة بجوار ستاد نادي القناة الجديد، بدلا من منطقة نمرة 6 المتواجدين فيها حاليا مع تقنين أوضاعهم بشكل مناسب.

وأضاف مميش، في تصريح خاص لـ«لتحرير»، أن القرار جاء للحفاظ على الشباب وحل قضية الكرفانات بمنطقة نمرة 6، وذلك بتوفير مكان بديل أفضل تتوفر فيه جميع الخدمات والمرافق من كهرباء ومياه وصرف صحي، بالإضافة إلى تأمينه بمعرفة مديرية الأمن.

وأشار إلى أن هناك أعمال تتم الآن في ذلك المكان، ليكون مؤهل لاستيعاب كافة الكرفانات الخاصة بالشباب وأماكن تواجد العائلات والشباب في تلك المنطقة التابعة لهيئة قناة السويس.

وأكد مميش، اهتمام هيئة قناة السويس، بالشباب وبكل ما يسهم في توفير فرص الحياة الكريمة لهم ولذويهم مع ضرورة الاهتمام بالصالح العام والحفاظ على هوية مدينة الإسماعيلية ذات الطابع التاريخي والجمالي المتميز.

وتابع أن الهيئة تدعم بشكل كامل إنشاء هذا المكان البديل الذي تم اختياره بالتنسيق بين الهيئة ومحافظة الإسماعيلية ومديرية الأمن، وسيتم الإعلان عن كيفية التقدم لشغلها بعد أيام قليلة مع تقنين أوضاع الشباب.

وكان مميش، عقد لقاءا بمجموعة من شباب الإسماعيلية لحل مشكلة الكرفانات بمنطقة نمرة 6، بحضور محافظ المدينة ومدير الأمن في شهر مايو الماضي، وتقرر بقاء الأوضاع كما هي حتى انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك، وطالب الشباب بالحفاظ على الإسماعيلية بطابعها المتميز محذرا من أي مخالفات أو تجاوزات حتى ذلك التاريخ.